أخبار ريال مدريد اليوم عن حسم مصير موهبة فلامنجو البرازيلى الصيف المقبل

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن حسم مصير موهبة فلامنجو البرازيلى الصيف المقبل فينيسوس جونيور موهبة فلامنجو البرازيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادى ريال مدريد الإسبانى قراره النهائى بشأن مستقبل فينيسيوس جونيور جناح فلامنجو البرازيلى لاعب الملكى المعار حالياً إلى صفوف الأخير حتى نهاية الموسم.

فينيسوس جونيور نجم ريال مدريد
فينيسوس جونيور نجم ريال مدريد

 

ريال مدريد يحسم مصير فينيسيوس موهبة فلامنجو
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الأسبانية، فإن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قرر اصطحاب اللاعب الشاب إلى معسكر المرينجى الصيف القادم فى أمريكا استعداداً للموسم الجديد 2018/2019 ومن ثم سيتم تحديد موقفه بشكل نهائى بالبقاء داخل صفوف الفريق أو إعارته لأى ناد آخر.

ريال مدريد تعاقد مع موهبة فلامنجو البرازيلى بشكل رسمى لكن قرر بقائه مع ناديه حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من أجل استكمال السن القانونى والوصول إلى عامه الـ 18 حتى يستطيع السفر واللعب فى إسبانيا.

كما أشادت الصحيفة بإمكانيات اللاعب البرازيلى، وأكدت أنه يسير على خطى ثابتة كأحد المواهب الشابة فى العالم العامين الماضيين.

 

دى خيا هدف ريال مدريد
دى خيا هدف ريال مدريد

 

ريال مدريد يغرى دي خيا بـ120 مليون يورو

جدد ريال مدريد الإسبانى مفاوضاته مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد اقتراب الحارس الإسبانى من تجديد تعاقده مع "الشياطين الحمر".

 ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد جدد اهتمامه بضم ديفيد دى خيا وعرض مبلغ قدره 120 مليون يورو للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالرغم من أن تقارير الصحف فى إنجلترا تشير إلى أن قيمة كسر تعاقده هى 100 مليون يورو فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد جدد اهتمامه بضم دى خيا بعد انتشار أنباء عن اقتراب مانشستر يونايتد من تجديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف 2019.

وكانت تقارير الصحف فى إنجلترا قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يستعد لتجديد عقد دى خيا حتى عام 2021 ورفع راتبه ليصل إلى 14 مليون يورو فى الموسم الواحد.

ويذكر أن دى خيا كان قريبًا جدًا من الانتقال لريال مدريد خلال صيف 2015، ولكن الصفقة فشلت خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات، بعد أن تمسكت إدارة الشياطين الحمر ببقاء الحارس الإسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة