أطباء برشلونة يعرفون أكثر.. نيمار سيلحق بمواجهة ريال مدريد

الإثنين، 26 فبراير 2018 09:08 م
أطباء برشلونة يعرفون أكثر.. نيمار سيلحق بمواجهة ريال مدريد إصابة نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك بشكل كبير حول عدم لحاق النجم البرازيلى نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بمواجهة ريال مدريد الإسبانى 6 مارس المقبل، يعتقد أطباء برشلونة الإسبانى، نادى نيمار السابق، أن البرازيلى سيخوض المباراة.

 

 

هل سيتغلب نيمار على الإصابة ؟

وتعرض نيمار لإصابة فى الكاحل الأيمن خلال مباراة فريقه أمام مارسيليا مساء أمس الأحد بكلاسيكو فرنسا، والتى انتهت لصالح فريقه 3-0، ولم يحدد النادى بعد مدة غياب نجمه الأبرز، إلا أن التقارير الأولية تشير بغيابه 3 أسابيع، مما يعنى غيابه عن المباراة المرتقبة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن الأطباء فى نادى برشلونة الإسبانى والذى لعب له نيمار سابقا قبل الانضمام لفريقه الباريسى الحالى، يعرفون أكثر كاحل نيمار، وعما إذا كان قادرا على العودة سريعا للملاعب من عدمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء فى برشلونة على ثقة تامة بمشاركة اللاعب أمام ريال مدريد، لتميزه بعضلات مرنة جدا التى تسمح له بالتعافى سريعا فى وقت أقل من أى لاعب آخر.

 

دليل قوى من أطباء برشلونة حول عودة نيمار

نيمار بعد الاصابة امام مارسيليا
نيمار بعد الاصابة امام مارسيليا

 

وقدم أطباء برشلونة دليلا على ذلك، حيث إنه فى الموسم الأول مع برشلونة له 2013-14، تعرض لإصابة مماثلة كانت التواء فى الكاحل أمام خيتافى، وخرج من أرض الملعب بمساعدة شخصين متألما أيضا، ولكنه عاد بعد 7 أيام فقط للعب أمام قرطبة.

ولفتت الصحيفة إلى أن بجانب الحافز المادى للاعب، هناك أيضا حافز معنوى وهو عقلية نيمار التى تختلف عن العديد من اللاعبين، ودائما ما يفاجئ الجميع يإنجازات غير متوقعة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن أطباء نادى البارسا على قدر كبير من الاقتناع أن الـ8 أيام المقبلة ستكون كافية أمام نيمار للعودة ومواجهة ريال مدريد.

وتعول جماهير باريس سان جيرمان على نيمار بشكل كبير فى لقاء الإياب المرتقب بدور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، خاصة بعد الهزيمة ذهابا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو 3-1 .

نيمار هو أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم، بعدما انتقل الصيف الماضى إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قادما من برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة