أكرم القصاص - علا الشافعي

انهيار عقار خال من السكان فى منشأة ناصر دون إصابات

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:08 م
انهيار عقار خال من السكان فى منشأة ناصر دون إصابات عقار منهار - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار عقار مكون من 3 طوابق خال من السكان، بجوار العقار المنهار بمنشأة ناصر وانتقل رجال الحى ومحافظة القاهرة وبصحبتهم لودر لرفع الركام من المكان، فيما سيتم تنفيذ إزالة لعقار آخر أوصت به اللجنة الهندسية التى تعاين المبانى بالمنطقة لمنع تكرار سقوط ضحايا.

 

وأكد مصدر أمنى، على أن عقارين مجاروين للعقار المنهار تأثر بعمليات البحث عن اشخاص أسفل الركام، مما أدى إلى ظهور شروخ بهم وتم التأكيد على إزالتهم من المكان لمنع تكرار حدوث انهيارات بالمبانى التى تعود إلى السبعنيات.

 

وأضاف المصدر، أن هناك لجنة هندسية تم تشكليها لمعاينة جميع عقارات المنطقة وتبين وجود العديد من العقارات القديمة التى لا تصلح للمعيشة وسيتم إجراء أعمال إزالة للبعض منهم خلال الفترة المقبلة لحين توفير شقق لقاطنيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

asmasm

تحيامصر

انهيار العقارات القديمة اهداء الى الحكومة والبرلمان مزيد من الخراب والدمار فوق رئوس مستاجرين قانون الايجار القديم الرئيس والحكومة والبرلمان  يتسترون على قانون الظلم السبب سكوت الرئيس وسكوت الحكومة وسكوت البرلمان على عدم اتخاذ قرار حاسم  وهو الغاءالايجار القديم قانون الظلم قانون السحت من العار على مصر ان يكون فيها قانون ظالم فى هذه المرحلة وهى الاصلاح الاقتصادى كيف يكون فى اصلاح اقتصادى فى مصر ويوجد اكثر من 90 فى المية من شعب مصر مظلومين بسبب قانون الايجار القديم الظالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة