"كلب" يتسبب فى مقتل مسجل خطر وحرق منزلين بأبو النمرس

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:18 م
"كلب" يتسبب فى مقتل مسجل خطر وحرق منزلين بأبو النمرس كلب - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار محمد خالد مدير النيابة العامة، تفاصيل قتل عامل لمسجل خطر بمنطقة أبو النمرس بجنوب الجيزة، حيث تبين من خلال أقوال الشهود، أن خلافات قديمة كانت قد نشبت بين "أحمد.م" 22 سنة عامل و "ممدوح.م" 22 عاما مسجل خطر، اعتدى خلالها الأول على الأخير بأداة حادة (مطواة)، فأصابه فى الوجه، إلا أن الخلافات بينهما هدأت نسبيا ولكن ظلت نفوسهما مشحونة.

 

وتابعت التحقيقات أنه قبل الواقعة توجه العامل إلى "فرشة خضار"مملوكة لوالدة المسجل خطر التى تربى بجوارها مجموعة من الكلاب البلدى، وحاول  مضايقتها مستغلا وجود كلب بحوزته وطلب منها التخلص من الكلاب التى تربيها بجوارها، وأخافها بالكلب الذى بحوزته، الا أن أحد المارة شاهد الواقعة وعاتبه على مضايقة تلك السيدة التى تخطت الخمسينيات من عمرها.

 

وتابعت التحقيقات، أن نجل البائعة (مسجل خطر)، علم بالواقعة من أحد أصدقائه فأثار ذلك غضبه وتوجه حيث يسكن العامل، وفور وصوله إلى العقار الذى يقطن به، نادى عليه من أسفل ولامه على ما اقترفه وطلب منه النزول إليه لتصفية خلافاتهما، الا أن العامل أشهر فرد خرطوش وأطلق النار تجاه المسجل خطر فأصابه فى الرأس، وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني وهناك لفظ أنفاسه الاخيرة.

 

وأضافت :"شقيق المجنى عليه استشاط غضبا لما جرى لشقيقه الأكبر، فتوجه الى حيث تقيم أسرة المتهم وأشعل النيران فى منزلين مملوكين لهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

المجرم العامل مش مسجل الخطر

الانسان اللي بيتعامل بالسلاح هو المجرم الحقيقي  . الله يكون بعون الام الغلبانة ويصبر قلبها على فراق ابنها حتى لو كان مسجل خطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة