محافظ سوهاج : تخصيص قطعى أرض بقرية مشطا لإقامة سجل مدنى عليها

الإثنين، 26 فبراير 2018 09:42 ص
محافظ سوهاج : تخصيص قطعى أرض بقرية مشطا لإقامة سجل مدنى عليها الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قرار رئيس مجلس الوزراء بتخصيص 164.72 متر مربع بناحية مشطا مركز طما، لصالح وزارة الداخلية قطاع مصلحة الأحوال المدنية بالمجان، لإقامة سجل مدنى عليها، وذلك فى إطار تطوير المنظومة الأمنية والخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين.

وقال عبد المنعم فى بيان إن المحافظة لا تألو جهدا فى سبيل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين ، بالتنسيق مع القطاع الأمنى بالمحافظة ، لتلافى أية معوقات من شأنها زيادة التكدس والإزدحام خاصة خلال قيام المواطنين باستخراج الأوراق والمستخرجات الرسمية، والعمل على زيادة مكاتب الأحوال المدنية بالقرى وفك الازدحام على السجل المدنى بالمدن.

وفى سياق متصل، أعلن محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بحملة لإزالة 5 حالات تعدى واقعة على الأراضى الزراعية، وذلك تأتى فى إطار جهود المحافظة والدولة فى القضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية حفاظا عليها.

وأوضح عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية ساحل طهطا التابع لبندر طهطا، حيث تم إزالة 5 حالات تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة 9 قراريط بالاشتراك مع حماية الأراضى بإدارة طهطا  الزراعية والقوات الأمنية من قطاع الشمال ومركز شرطة طهطا.

وشدد عبد المنعم على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدى لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أى تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بشكل فورى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أى مخالف.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة