هانى العتال عن استقالة مجلس الزمالك: مرتضى منصور يتحدث عن نفسه وقائمته

الإثنين، 26 فبراير 2018 09:42 ص
هانى العتال عن استقالة مجلس الزمالك: مرتضى منصور يتحدث عن نفسه وقائمته هانى العتال نائب رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، عدم وجود نية لديه أو عبد الله جورج، عضو المجلس، لتقديم استقالة حال رفض الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادى.

وقال هانى العتال، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن استقالة المجلس حال رفض الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادى، تخصه هو والـ7 بتوعه فقط"، مضيفا، "رئيس الزمالك يتخيل أن قائمته نجحت بمفردها فى الانتخابات ولا يوجد أى أشخاص آخرين داخل المجلس، مرتضى منصور يتحدث عن نفسه والـ7 أعضاء من قائمته".

وأوضح هانى العتال، أن اجتماع مجلس الزمالك أمس كان مفاجئاً وليس مرتباً له، لافتاً إلى أنه تلقى رسالة على هاتفه بموعد الاجتماع قبل موعده بـ45 دقيقة، قائلا، "كان من المفترض أن تخطر الإدارة التنفيذية أعضاء المجلس قبل وقت كافٍ من موعد الاجتماع".

وأضاف نائب رئيس الزمالك، "حضرت الاجتماع متأخراً 30 دقيقة، وما علمته أن الاجتماع انتهى خلال 5 دقائق"، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى اليوم للإعلان عن عقد جمعية عمومية خلال 30 يوماً للتصويت على فتح حسابات شخصية لاستقبال أموال ومستحقات نادى الزمالك".

وتابع هانى العتال، "كان من المفترض أن تقوم إدارة الزمالك بالتفاوض مع ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، ومصلحة الضرائب، لجدولة مستحقاتهم وسدادها، لكن ما حدث أن المجلس تجاهل الثنائى وهو ما دفعهم للحصول على أحكام قضائية بالحجز على أرصدة الزمالك، والجمعية العمومية لا تملك قرار إيداع أموال النادى خارج المنظومة والإدارة والمالية للنادى، خصوصا أن هذا الأمر مال عام".

وكشف هاني العتال عن صعوبة فتح حساب باسم الزمالك فى البريد المصرى، عوضا عن الحسابات البنكية التى تم الحجز عليها الفترة الماضية، قائلا، "حل فتح حساب فى البريد المصرى باسم الزمالك هو من وجهة نظرى حل صغير، وحسابات البريد لا تتحمل أكثر من 4 ملايين جنيه، عكس الحسابات البنكية التى يتم إيداع أى مبالغ فيها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة