ويكيبيديا تعلن زواج جون سنو بـ دينيريس تايجريان قبل جورج مارتن

الإثنين، 26 فبراير 2018 06:18 م
ويكيبيديا تعلن زواج جون سنو بـ دينيريس تايجريان قبل جورج مارتن جون سنو وإيمليا كلارك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من عدم الأفصاح عن حقيقة اذا كان "كيت هارينجتون" صاحب شخصية جون سنو الشهير بمسلسل Game of thrones، تزوج من إيميليا كلارك، صاحبة شخصية دينيريس تايجريان، إلا إن موقع ويكيبيديا أعلن زاوجهما.

وصنف الموقع الثنائى كزوجان رسمياً قبل بدء الموسم الجديد أو كشف ما يدور عنه، وعلى عكس الواقع، فقد إدرج "ويكيبيديا" وظيفة جون سنو، على أنه ضمن النايتس ووتش، بالرغم من إعلانه ملكاً للشمال فى نهاية الموسم السادس.

الموقع استنتج زواج الثنائى من أخر مشهد ظهرا فيه بالموسم السابع، وهو تبادل الحب بينهما أثناء ذهابهما للشمال لمواجهة جيش الموتى والنايت كينج.

ومن المقرر عرض الموسم الثامن والأخير فى إبريل العام القادم، بحسب ما كشفت عنه الممثلة مايسى ويليامز صاحبة شخصية آريا ستارك، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

مسلسلGOT  ينتمى لفئة الخيال والدراما، حيث بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن.

 

ويكيديا
ويكيديا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة