اعتقال أمريكى فى اليابان بعد العثور على رأس امرأة فى شقته

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 02:11 م
اعتقال أمريكى فى اليابان بعد العثور على رأس امرأة فى شقته الشرطة اليابانية -أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام محلية أن سائحا أمريكيا اعتُقل فى اليابان بعد اختفاء امرأة كان قد التقى بها من خلال تطبيق على الإنترنت، واختفت المرأة فى أوائل الشهر الجارى ويُعتقد أن جثتها مُزقت إربا وأُلقيت أشلاؤها فى عدة مواقع غرب اليابان.

وقالت وسائل الإعلام إن الشرطة ألقت القبض على يفجينى فاسيليفيتش بايركتار (26 عاما) الأسبوع الماضى بناء على معلومات سرية حصلت عليها حيث اشتُبه فى احتجازه للمرأة التى كان قد أُبلغ عن اختفائها منذ 16 فبراير.

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن الشرطة عثرت فيما بعد على ما يبدو أنه رأس المرأة داخل حقيبة فى شقة كان بايركتار قد استأجرها فى أوساكا.

وبعد رفضه الرد على الاستجوابات فى بادئ الأمر، وردت تقارير عن أن المشتبه أبلغ الشرطة يوم الأحد أنه تخلص من جثة المرأة، وقادهم إلى باقى أجزاء الجثة، وهى الجذع والساقان والذراعان، فى ثلاث مناطق منفصلة تغطيها الأشجار فى أوساكا وكيوتو.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المرأة موظفة فى شركة وتبلغ من العمر 27 عاما من مدينة ساندا فى مقاطعة هيوجو المجاورة. وقالت وسائل الإعلام إنها أبلغت صديقة لها بأنها تعتزم مقابلة رجل تعرفت عليه عبر أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية على الإنترنت.

وأظهرت لقطات كاميرا أمنية امرأة ورجلا يُعتقد أنه بايركتار فى أوساكا حوالى منتصف ليل يوم 15 فبراير يدخلان شقة معا، وأظهرت لقطات منفصلة الرجل وهو يغادر المبنى وحده عدة مرات يحمل حقيبة كبيرة فى كل مرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة