خالد منتصر يكشف أسرار الفنان أبو بكر عزت فى ذكرى رحيله

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 06:25 م
خالد منتصر يكشف أسرار الفنان أبو بكر عزت فى ذكرى رحيله أبو بكر عزت
كتب زكى أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور خالد منتصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن جوانب فى شخصية حماه أبو بكر عزت الذى رحل عن عالمنا 27 فبراير عام 2006، بعدما حفر اسمه فى تاريخ السينما والدراما، بالإضافة للمسرح من خلال أعماله تاركاً إرثاً عظيماً من الأعمال.

والبداية من الصفات التى ميزت شخصية الفنان الراحل، حيث أكد خالد منتصر أنه كان يتميز بخجل شديد لا يتناسب مع خفة دمه الشديدة فى أدواره، أيضا كان قارئا بشكل كبير فلا يمر عليه يوم بدون الاطلاع على معلومة عبر كتاب فى مكتبته التى امتلأت بكل الألوان.

 

خالد منتصر
            خالد منتصر

 

بعد ذلك أوضح منتصر أن صلاح السعدنى كان أقرب الشخصيات لقلبه، حيث كانا أخوين ولهما عادة يومية تتمثل فى مكالمة صباحية يومياً، وذلك بالإضافة إلى صلاح عبد الصبور وفاروق شوشة، حيث كانا من أقرب أصدقائه كما ظهر فى شخصيته التى تميزت بحب الشعر والقراءة فيه.

 

ابو بكر عزت1
 

وبخصوص دوره فى فيلم المرأة والساطور الذى نال عنه جائزة أحسن ممثل فى مهرجان القاهرة السينمائى فقد أكد خالد منتصر أنه وافق منذ قراءة السيناريو فوراً بغض النظر عن الأجر وقتها الذى كان لا يتناسب مع دور أى بطل، وذلك لإيمانه بأهمية الدور ليراهن عليه وينجح فى حصد الإشادات من الجميع وينال فى النهاية الجائزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة