صحيفة آس: نيمار سيغيب عن الملاعب حتى شهر مايو بسبب عملية جراحية

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:58 م
صحيفة آس: نيمار سيغيب عن الملاعب حتى شهر مايو بسبب عملية جراحية نيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مشاركة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى أمام ريال مدريد الإسبانى فى مباراة الإياب من دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا محل شك كبير بسبب الإصابة التى تعرض لها اللاعب فى الكاحل.

 

نيمار خرج قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق محمولاً على "نقالة" بعدما سقط اللاعب البرازيلى على الأرض باكيا بسبب شدة التواء كاحله عندما حاول التدخل على بونا سار، لاعب مارسيليا.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيمار قرر الخضوع لعملية جراحية من أجل عدم التسرع فى العلاج من الإصابة التى جاءت عبارة عن شرخ فى أحد أصابع القدم بالإضافة إلى التواء شديد فى الكاحل.

 

سيلفا يطمأن على نيمار بعد الإصابة
سيلفا يطمأن على نيمار بعد الإصابة

 

التقارير الأولية لإصابة نيمار أشارت إلى احتمالية غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، لكن إذا صح خبر آس فإن نيمار سيغيب عن الملاعب حتى شهر مايو المقبل قبل كأس العالم بشهر.

 

نيمار يغيب عن مباراة ريال مدريد

وحقق باريس سان جيرمان الفوز على مارسيليا بنتيجة 3/0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، ليواصل زحفه نحو التتويج بلقب الدورى الفرنسى بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة بفارق 14 نقطة عن موناكو أقرب ملاحقيه.

 

أصبحت إصابة نيمار الشغل الشاغل لجماهير الكرة عامةً نظرًا لقيمة النجم البرازيلى الفنية الكبيرة، كما أنه بات مهددًا بالغياب عن مباراة قمة دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد المقرر إقامته 6 مارس المقبل على ملعب "حديقة الأمراء".

 

نيمار تأكد غيابه عن مباراة مارسيليا المقرر إقامتها الأربعاء 28 فبراير فى الدور ربع النهائى لكأس فرنسا، ومباراة تروا فى الدورى الفرنسى، لكن ستظل الجماهير متمسكة بأمل ظهور النجم البرازيلى على أرضية ملعب الأمراء أمام ريال مدريد.

 

إصابة نيمار

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة