غرفة شركات السياحة وائتلاف دعم مصر يجتمعان لمناقشة قرار رسوم مكررى العمرة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 11:30 م
غرفة شركات السياحة وائتلاف دعم مصر يجتمعان لمناقشة قرار رسوم مكررى العمرة اجتماع غرفة شركات السياحة وائتلاف دعم مصر
كتب: ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، إنه تم التوصل إلى عدد من التوصيات مع لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بخصوص قرار فرض رسوم على مكررى العمرة، مؤكدين أن هذه التوصيات سوف يتم مناقشتها فى مجلس النواب، وعقد لقاء آخر للمناقشة حول ما توصلوا إليه.
 
وأضاف بيان صادر عن الغرفة، أن لقاء جمعهم مع ائتلاف دعم مصر بناءً على دعوة من الدكتورة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب وعضو المكتب السياسى بالائتلاف إلى لجنة إدارة الغرفة وممثلى القطاع باللجنة العليا للحج والعمرة وبعض رؤساء فروع الغرفة بالمحافظات وبعض أعضاء المجالس السابقة بالغرفة وبعض أعضاء الجمعية العمومية وذلك بدعوة مباشرة من أمين عام الائتلاف الدكتور مجدى مرشد النائب بمجلس النواب.
 
وأشار البيان، إلى أنه جرى النقاش حول القرار الخاص بسداد ما يعادل 2000 ريال فى مصر على المعتمرين مكررى العمرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، وعرضت كافة وجهات النظر الخاصة بجوانب الموضوع، حيث إن القرار يخص المواطن المصرى فى المقام الأول الذى يمثله ائتلاف دعم مصر فى مجلس النواب ورغبتهم فى الإلمام بكافة أبعاد القرار وتداعياته على مصلحة المواطن فى ظل رغبة أكيده لرفع أى معاناة قد يتكبدها المواطنون.
 
وبحسب البيان، استعرض الحضور مردود القرار على عملائهم نظراً لما لمسوه من سعة صدر لدى ممثلى الائتلاف لمعرفة إيجابيات وسلبيات القرار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة