أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو من البناء المخالف والتعدى على حرم الطريق فى قرية لقانة بالبحيرة

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 03:40 ص
قارئ يشكو من البناء المخالف والتعدى على حرم الطريق فى قرية لقانة بالبحيرة بناء مخالف - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المواطن محمد حسن ربيع بشكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بسبب تضرره من مخالفات يقوم بها أحد جيرانه فى قرية لقانة بمركز شبراخيت فى محافظة البحيرة.

 

وأوضح القارئ فى شكواه، أن التعديات تتمثل فى بناء مخالف على حرم الطريق العام مما يعوق المرور أمام منزله، وأكد تضرره البالغ هو وجيرانه بنفس موقع المخالفات، وأكد أنه تقدم ببلاغ لوقف هذا التعدى حمل رقم "4928/ 2017 إدارى شبراخيت"، وتابع البلاغ وكيله المحامى عصام قنطوش، إلى أن صدر قرار إزالة برقم 136 لعام 2017، منذ 23 مايو 2017 ولم يتم تنفيذه حتى الآن، مناشدا المسئولين فى محافظة البحيرة بتلبية ندائه هو وجيرانه للعمل على وقف التعدى، وتنفيذ القرار الصادر بذلك والذى لم ينفذ لأسباب مجهولة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

البناء

مخالفات البناء فى محافظة البحيرة فى كل مكان فى غياب تام للادارة المحلية والمحافظة

عدد الردود 0

بواسطة:

Lion

لابد من حمله لتطهير فساد المحليات والاحياء

لابد من حملة لتطهير فساد المحليات والاحياء لانه اتضح انه كلام الرئيس السيسي عن تعديات الاراضي محدش قادر ينفذه لقوة تشعب الفساد داخل المحليات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة