أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن مستقبله.. وغيابات مباراة السيتى

الأربعاء، 28 فبراير 2018 02:54 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن مستقبله.. وغيابات مباراة السيتى فينجر مدرب ارسنال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، أن فريقه جاهز لمباراة مانشستر سيتى، المقرر إقامتها غدا الخميس، على ملعب "الإمارات فى ختام الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.

فينجر يتحدث عن مباراة أرسنال ومانشستر سيتى
 

وقال فينجر، فى المؤتمر الصحفى للمباراة الذى أقيم اليوم، "نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا فقدنا مباراة مهمة، نحن بحاجة أولاً للتعافى من خسارة الكأس".

أرسنال خسر نهائى كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتى الأحد الماضى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" ليفقد المدفعجية لقب جديد هذا الموسم بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى، واستحالة فوز الفريق بالدورى ليتبقى أخيرا بطولة الدورى الأوروبى التى سيلعب فيها أمام ميلان فى دور الـ16 الشهر المقبل.

وأضاف فينجر، "أعتقد أننا لعبنا بقليل من الخوف فى المباراة الماضية، لكن المهم الآن أن ندخل مباراة الغد مع بكل قوة لإظهار قدراتنا أمام واحد من أكبر فرق الدورى الإنجليزى".

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب أرسنال

 

فينجر يكشف مصيره مع أرسنال
 

وعن الأخبار التى تشير إلى أن هذا الموسم الأخير لفينجر مع أرسنال، قال، "يجب أن نتعايش مع ذلك، هذا جزء من اللعبة، لا يشغلنى هذه الأخبار أنا أهتم بمباراة الغد فقط".

وتابع، "رفضت العالم كله من أجل احترام عقودى، أنا مندهش اننى لا أزال مطالباً بالرد على هذا النوع من الأسئلة".

واستطرد: "الشىء الوحيد الذى أستطيع أن أخبركم إياه هو أننى أحاول أن أكون مدربًا أفضل عما كنت عليه فى السنوات الخمس الماضية".

مونريال يغيب عن مباراة مانشستر سيتى وارسنال
 

فينجر أكد أن ناتشو مونريال لا يزال يعانى من الإصابة، قائلا، "مونريال هو الغائب الوحيد عن مباراة مانشستر سيتى غدا، كما أنه سيغيب عن المباراة المقبلة فى الدورى، واحتمال كبير ألا يشارك أمام ميلان فى الدورى الأوروبى".

أرسنال يحتل المركز السادس فى الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، بينما مانشستر سيتى يتصدر المسابقة برصيد 72 نقطة.

ارسنال
أرسنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة