أخبار برشلونة اليوم عن وصول راكيتيتش إلى المئوية الثانية أمام بالماس

الأربعاء، 28 فبراير 2018 12:39 م
أخبار برشلونة اليوم عن وصول راكيتيتش إلى المئوية الثانية أمام بالماس إيفان راكيتتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الدولى الكرواتى إيفان راكيتيتش، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى، رقماً قياسياً جديداً مع البلوجرانا بكافة المسابقات أمام لاس بالماس، فى المباراة التى ستجمع الفريقين غداً، الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا" ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الليجا.

199 مباراة للكرواتى راكيتتش مع برشلونة و9 ألقاب
199 مباراة للكرواتى راكيتيتش مع برشلونة و9 ألقاب

 

راكيتيتش يصل للمباراة الـ200 مع برشلونة أمام بالماس
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن راكيتيتش سيصل للمباراة الـ200 فى مشواره مع برشلونة حال مشاركته أمام بالماس غداً، بالجولة الـ26 من البطولة، حيث لعب 199 مباراة مقسمة ما بين 124 لقاءً بالدورى و38 بدورى أبطال أوروبا و28 بكأس ملك إسبانيا و6 بكأس السوبر الإسبانى ولقاء وحيد بكأس السوبر الأوروبى ومباراتان بكأس العالم للأندية.

وأشارت الصحيفة إلى أن راكيتيتش سجل خلال سلسلة الـ199 مباراة 30 هدفاً منذ انتقاله إلى برشلونة قادماً من إشبيلية فى صيف 2014 مقسمة ما بين 21 هدفا فى الليجا و5 بدورى أبطال أوروبا و4 بكأس ملك إسبانيا.

وتوج النجم الكرواتى مع برشلونة ببطولتين من الدورى الإسبانى ولقب وحيد فى دورى الأبطال و3 بطولات لكأس إسبانيا وبطولة بكأس السوبر الإسبانى وبطولة كأس سوبر أوروبى وبطولة كأس العالم للأندية.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

برشلونة يشعر بالظلم والاضطهاد من الاتحاد الإسبانى
 

أعرب مسئولو نادى برشلونة عن شعورهم بالاضطهاد والظلم من قبل الاتحاد الإسبانى بسبب ضغط المباريات فى الليجا هذا الأسبوع.

 ووفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن برشلونة فى استياء شديد بسبب ضغط المباريات المتتالية بالدورى الإسبانى بعد خوض مباراة جيرونا السبت الماضى والفوز عليه بنتيجة 6/1 ثم مواجهة لاس بالماس غداً، الخميس، وأتلتيكو مدريد الأحد فى قمة الجولة الـ 27 من عمر البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من الضرورى خوض برشلونة مباراة بالماس أمس، الثلاثاء أو اليوم على الأكثر، حتى يكون الفريق مستعداً لدخول لقاء أتلتيكو مدريد الأحد المقبل والذى سيلعب مباراته أمام ليجانيس، الأربعاء، قبل هذا الصدام القوى بين المتصدر والوصيف ما يعطى أفضلية لـ "الروخى بلانكوس".

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة ستحمل الاتحاد الإسبانى مسئولية ضياع لقب الليجا هذا الموسم حال حدوث ذلك بسبب هذا الضغط من المباريات فى المراحل الحاسمة للبطولة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب 58 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة