إسماعيل يوسف: أحمد الشناوى الأحق بحراسة مرمى الفراعنة فى مونديال روسيا

الأربعاء، 28 فبراير 2018 12:39 م
إسماعيل يوسف: أحمد الشناوى الأحق بحراسة مرمى الفراعنة فى مونديال روسيا إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بمستوى وأداء أحمد الشناوى حارس الفريق الكروى خلال المباريات الأخيرة، ودوره المتميز فى الانتصارات وتوجيه زملائه المدافعين بشكل جيد.

وقال تيجانا، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، إن أحمد الشناوى استعاد جزءاً كبيراً من مستواه فى ظل تركيزه بالتدريبات والمباريات، وهو ما جعله يستعيد مستواه السابق، موضحاً أن حارس الزمالك يثبت أحقيته فى أن يكون حارس المنتخب فى مونديال روسيا 2018 .

وأكد إسماعيل يوسف أن مواصلة الزمالك نتائجه الجيدة خلال اللقاءات الأخيرة، والفوز أمس على طلائع الجيش أمر فى غاية الأهمية، ويمنح اللاعبين ثقة كبيرة ودوافع معنوية للاستمرار فى تحقيق الانتصارات.

وطلب تيجانا من لاعبى الزمالك الاستمرار فى الأداء الرجولى والروح القتالية العالية، والفوز بجميع المباريات المتبقية بالدور الثانى لمسابقة الدورى، مضيفا أن الفوز بـ6 مباريات متتالية أمر جيد للغاية ويؤكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح.

وأشار عضو مجلس الزمالك إلى أن أداء اللاعبين يتطور من مباراة لأخرى وهناك استجابة واضحة لتعليمات وخطة الجهاز الفنى، موضحاً أن إيهاب جلال وضع يده بنسبة كبيرة على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق، وهو ما يؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من العروض الجيدة.

وأشدد تيجانا على أن مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، حريص على تقديم الدعم المادى والمعنوى للجهاز الفنى ولاعبى الفريق لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة والمنافسة على البطولات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة