الفستان القصير موضة ستايل الشارع بأسبوع الموضة فى باريس

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:00 م
الفستان القصير موضة ستايل الشارع بأسبوع الموضة فى باريس موضة الشارع فى باريس
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم هو الثانى لأسبوع الموضة فى باريس، وبدأ أسبوع الموضة أمس الثلاثاء من الشهر الجارى ومن المتوقع انتهاؤه الثلاثاء المقبل، واليوم يعرض موقع Impression  الأجنبى موضة ستايل الشارع بباريس لربيع 2018، تعرفى عليها.

1.البليزر:

البليزر الثلثين المرصع
البليزر الثلثين المرصع

من أجمل ما جاء بعروض الشارع بباريس هو البليزر المرصع بالتطريزات مختلفة اللون والأشكال، فمنها اللولى الأبيض والخرز بالإضافة إلى الأحجار، البليزر ثلثين وقصير وصولاً إلى الخصر.

2.البليزر الصوف:

البليزر الصوف
البليزر الصوف

البليزر الصوف الخفيف باللون اللبنى المغلقة أزراره، كان من ضمن عروض الشارع بباريس، والذى يمكنك أن ترتديه على السكينى الأسود مع البوت الطويل أو التاف بوت.

3.الجيليه:

الجيليه
الجيليه

الجيليه موضة جداً هذا الموسم والموسم القادم، لذلك جاء فى ستايل الشارع بباريس الجيليه القصير من الأمام وصولاً إلى الخصر، والطويل إلى الركبتين من الخلف، باللون الأبيض، وهو شبيه بجيليه المايسترو.

4.الفستان القصير مع البالطو:

الفستان القصير والبالطو
الفستان القصير والبالطو

الفستان القصير فوق الركبة ذو الشراشيب كان ضمن أبرز القطع بستايل الشارع بباريس، خاصة الذى به شراشيب بنقوشات وألوان مختلفة، وهو الفستان الكاجوال الذى يمكنك أن ترتدى عليه السنيكرز مع البالطو.

5.الفستان القصير المنقوش:

فستان قصير منقوش
فستان قصير منقوش

الفستان القصير الفلورال ظهر أيضاً باسبوع الموضة فى باريس، وهو ذو الأكمام الطويلة، الساك الذى يصل إلى فوق الركبة والذى يمكنك أن ترتدى معه البوت الكعب أو الهاف بوت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة