صور.. الصبية يقودون التوكتوك على الطريق الزراعى بقرية "سنديون" بالقليوبية

الأربعاء، 28 فبراير 2018 03:21 ص
 صور.. الصبية يقودون التوكتوك على الطريق الزراعى بقرية "سنديون" بالقليوبية الصبية يقودون التوكتوك فى سنديون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حسام حسن ، شكوى من انتشار سيارات التوكتوك وسيرها عكس الاتجاه  على طريق بنها القاهرة الزراعى  أمام مدخل قرية سنديون ، مشيرا إلى أن سائقيها صبية صغار السن، وأن ذلك يحدث أمام أعين المسئولين فى محافظة القليوبية دون أى رادع لهم.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً :" تمت مخاطبة المسئولين بشأن انتشار مركبات التوكتوك التى يقودها الصبية على طريق بنها القاهرة الزراعي وبمدخل قرية سنديون بصورة فجة، والتى  تتسبب  فى حوادث تصادم يومية يكون ضحيتها المواطنين الأبرياء".

وأضاف قائلاً :"إلى متى يستمر ذلك الوضع دون التحرك السريع، والذى قد ينذر بوقوع كوارث وحوادث تصادم أمام قرية سنديون،  الغريب في الأمر أنه فى كل مرة السيد المحافظ يحيل الأمر إلى السيد رئيس مركز ومدينة  قليوب ، والأخير لا يحرك ساكنا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صبية يقودون التوكتوك
صبية يقودون التوكتوك

التوكتوك فى شوارع قرية سنديون
التوكتوك فى شوارع قرية سنديون

التوك توك عكس الاتجاة
التوك توك عكس الاتجاة

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة