مدرب الزمالك عن عبد الله السعيد: نتمنى التعاقد معه

الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:10 ص
مدرب الزمالك عن عبد الله السعيد: نتمنى التعاقد معه عبد الله السعيد نجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الكرة فى نادى الزمالك، إن الجهاز الفنى لم يتحدث فنياً عن الصفقات الصيفية التى سيبرمها الفريق فى فترة الانتقالات المقبلة. 
 
وأضاف إبراهيم، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "في الشهر المقبل سنضع الخطة كاملة لعمل الموسم المقبل، وإن قُدر بقاء الجهاز الفنى للموسم المقبل سيتم وضع خارطة الطريق بشكل كامل". 
 
وتابع مدرب الزمالك، "نحتاج شيكابالا ومحمود كهربا ومحمد عبد الشافى، وكافة أبناء نادى الزمالك فى الفترة المقبلة، ولكن الأولوية الآن التركيز فى مباريات الدورى". 
 
وعن عبد الله السعيد، لاعب النادى الأهلى قال حمد إبراهيم، "هو لاعب مميز ومهم جدا، وله اسم كبير فى الكرة  المصرية، ونتمنى تواجده فى الزمالك الفترة المقبلة".
 
 
وأشار حمد إبراهيم  إلى أن الأمور تتحسن تدريجيا فى النظام الذى وضعه الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال، لتحقيق النتائج والأداء اللذين يريدهما جمهور الزمالك، قائلا، "لعبنا بالأمس بطريقة 3-4-2-1، معتمدين على حازم إمام ومعروف يوسف كجناحين من منتصف الملعب". 
 
وأضاف مدرب الزمالك، "المنظومة بالكامل تسير بشكل جيد، لا يهمنا أسماء أو اللاعب الذى سجل الهدف، فهذا مجهود فريق كامل، ونريد التغلب على موضوع الفردية، وهدفنا صناعة فريق قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة". 
 
وأشار إلى أن نانا بوكو مهاجم نادي الزمالك، سوف يخوض جزء من المباراة الودية التي سيخوضها اليوم، ولو ظهر بشكل جيد من الناحية الطبية سوف يسافر مع الفريق إلى إثيوبيا.
 
 
أعرب حمد إبراهيم المدرب العالم للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ثقته الكبيرة النيجيرى معروف يوسف لاعب الفريق، مؤكداً أنه لا يمكن أن يوقع للنادى الأهلى، قائلا، "واثقون فى معروف يوسف وأنه لن يوقع للنادى الأهلي تحت أى ظرف من الظروف، لا أصدق أن يوقع معروف للنادى الأهلي، فهو لاعب مهم للفريق، وسوف أتحدث معه فى هذا الشأن، ولكن أستبعد تماما توقيعه للأهلى" كاشفا أنه يوجد بند فى عقد اللاعب يمنحه الرحيل الموسم المقبل مقابل 5 ملايين جنيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة