أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن القاهرة يضبط عاطلا يستبدل "الفيزا" من المواطنين أثناء مساعدتهم فى السحب

السبت، 03 فبراير 2018 12:45 م
أمن القاهرة يضبط عاطلا يستبدل "الفيزا" من المواطنين أثناء مساعدتهم فى السحب المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عاطل تخصص فى استبدال "الفيزا كارد" من المواطنين أثناء مساعدتهم فى سحب الأموال من ماكينة الصرف الآلى، ومن ثم معرفة الرقم السرى، واستخدامها فى سحب الأموال، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

أثناء تفقد رجال مباحث قسم شرطة الأزبكية، الحالة الأمنية بشارع رمسيس، أمام البنك الأهلى، تنامى إلى سمعه صوت استغاثة من أحد الأشخاص، وباستبيان الأمر تم التقابل مع "شريف ف ى" 28 سنة، سائق، وأقر بشروع أحد الأشخاص فى سرقة الفيزا كارد الخاص به واستبدالها بأخرى بدعوى مساعدته فى سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلى الخاصة بالبنك الأهلى، وإيهامه بأنها معطلة.

ومن خلال تتبع خط سير هروب المتهم، أمكن ضبطه وتبين أنه "أسامه ح ع" 34 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى 4 قضايا آخرها "نصب"، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضية "ضرب" والمقضى فيها بالحبس شهر، وبحوزته 3 فيزا كارد "مجهولين المصدر" جارى الاستعلام عن مالكيهم.

وبمواجهته اعترف بالشروع فى سرقة الفيزا كارد من المجنى عليه عقب التعرف على الرقم السرى بدعوى مساعدته فى سحب مبلغ مالى من مكينة الصراف الآلى، وأضاف أن المضبوطات حيازته من متحصلات  نشاطه الإجرامى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بالشروع فى سرقته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة