أكرم القصاص - علا الشافعي

الراقصة دينا مع سيد رجب فى العبور بسبب "نسر الصعيد"

السبت، 03 فبراير 2018 05:12 م
الراقصة دينا مع سيد رجب فى العبور بسبب "نسر الصعيد" الراقصة دينا وسيد رجب
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصور الراقصة دينا مشاهدها فى مسلسل "نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان اليوم السبت فى العبور وهو الديكور الخاص بالعمل، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان سيد رجب ومحمد عز، حيث تجسد دينا ضمن الأحداث شخصية امرأة من مدينة الإسكندرية ويخطف قلبها الرجل الصعيدى وهو الفنان سيد رجب، الذى يجسد "رجل صعيدى" من كبار وأعيان منطقة الصعيد، وتدخل فى العديد من الصراعات مع عائلة زوجها.

 

وتم التعاقد مع كل من درة، وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، ودينا، وعايدة رياض، فيما يواصل المؤلف محمد عبد المعطى كتابة الحلقات مع إجراء بعض التعديلات، والعمل من إخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما.

 

"نسر الصعيد"، تدور أحداثه حول الضابط الصعيدي "زين" والذي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسئولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، إلى أن يقتل ابن عمه وتتحول شخصيته ويفكر فى الانتقام.

 

ويجمع هذا المسلسل بين النجم محمد رمضان بالكاتب محمد عبد المعطى للمرة الثانية، بعد النجاح الكبير الذى حققه الاثنان سويا بمسلسل "الأسطورة"، والذى عرض خلال موسم رمضان قبل الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة