الشيخ يسجل وشيفو يصنع فى فوز الاتفاق على الفتح بمشاركة حسين السيد

السبت، 03 فبراير 2018 07:00 م
الشيخ يسجل وشيفو يصنع فى فوز الاتفاق على الفتح بمشاركة حسين السيد أحمد الشيخ خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاتفاق المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد، فوزا غاليا على الفتح الذى يضم الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى محمد عبد الشافى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى السعودى للمحترفين.

 

أحمد الشيخ يسجل وعبد الشافى يصنع فى الدورى السعودى

سجل عبدالقادر الوسلاتى هدف التقدم للفتح بعد عرضية رائعة من النجم المصرى محمد عبد الشافى فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، قبل أن يدرك ليبان عبدى التعادل للإتفاق فى الدقيقة 19.

 

نجح النجم المصرى أحمد الشيخ فى تسجيل الهدف الثانى للإتفاق فى الدقيقة 54 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، وهو أول أهدافه بقميص الفريق.

 

مشاركة الثلاثى المصرى فى المباراة كاملة 

شارك الثلاثى المصرى فى المباراة كاملة، وذلك بعدما انضم الثنائى أحمد الشيخ وحسين السيد "مارسيلو" لصفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمين من النادى الأهلى وذلك على سبيل الإعارة، بينما تعاقد الفتح مع "شيفو" على سبيل الإعارة قادما من أهلى جدة.

 

جدول ترتيب الدورى السعودى

بهذه النتيجة، يرفع الإتفاق رصيده إلى 19 نقطة تقدم بها للمركز 11 بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما تجمد رصيد الفتح عند 22 نقطة استمر بها فى المركز التاسع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة