صحافة أوروبا بين ارتفاع أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وسان جيرمان وتوابع الميركاتو فى إنجلترا.. ماركا: أسعار المباراة مجنونة.. ميرور: فينجر يعترف بارتكاب خطأ كلف أرسنال60 مليون إسترلينى.. وبيلد: بوم بوم باتشواى

السبت، 03 فبراير 2018 01:03 م
صحافة أوروبا بين ارتفاع أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وسان جيرمان وتوابع الميركاتو فى إنجلترا.. ماركا: أسعار المباراة مجنونة.. ميرور: فينجر يعترف بارتكاب خطأ كلف أرسنال60 مليون إسترلينى.. وبيلد: بوم بوم باتشواى صحيفة ديلي ستار
كتب أحمد عصام و(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت الصحافة الأوروبية الصادرة صباح اليوم على عدة قضايا، حيث اهتم الإسبان بالارتفاع الكبير فى أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، بينما تناول الإنجليز متابعات الميركاتو الشتوى الذى شهد انتقالات ضخمة، وفى ألمانيا خطف باتشواى الأنظار بعد هدفيه فى مباراته الأولى مع بوروسيا دورتموند.

ديلي ستار
ديلي ستار

الصحافة الإنجليزية تتابع أصداء الميركاتو الشتوى

صحيفة ديلى ستار أكدت أن مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، يوافق على رحيل دى خيا إلى ريال مدريد مقابل جاريث بيل، كما نقلت تصريحا ناريا لنجم مانشستر سيتى رحيم سترلينج الذى اتهم حكام الدورى الإنجليزى بعدم الدفاع عن النجوم، بالإضافة إلى إشادة يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بإدارة توتنهام لنجاحها فى الحفاظ على نجوم الفريق قبل مباراة الفريقين غداً.

ديلى ميرور تحدثت عن أزمة جديدة فى ليستر سيتى، حيث لا يعرف مسئولوه مصير رياض محرز أو موعد عودته للتدريبات بعد رفض انتقاله إلى مانشستر سيتى، كما نقلت تصريح أرسين فينجر، مدرب أرسنال، الذى اعترف بأنه ارتكب خطأ كلف النادى 60 مليون جنيه إسترلينى لعدم الموافقة على رحيل سانشيز الصيف الماضى.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

الصحافة الإسبانية تبدأ التركيز على قمة الريال وباريس سان جيرمان

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم السبت، على أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وقالت (ماركا) على غلافها، (ما هذا الجنون للدخول؟)، ونفدت جميع تذاكر المباراة عقب 37 دقيقة من طرحها، ليفاجأ النادى بإعادة بيع التذاكر على مواقع إلكترونية بمبالغ بدأت من 300 إلى 24080 يورو .

وفى الأسفل أشارت الصحيفة إلى أن (BBC) سيختبرون قوتهم أمام ليفانتى استعداداً للقاء سان جيرمان فى دورى الأبطال.

وعلى غلاف صحيفة (آس) نقلت تصريحات زين الدين زيدان، فى المؤتمر الصحفى للمباراة، وعنونت "هذا انتهى.. أنا على ثقة عمياء فى طاقمى"، وتابعت، "ليفانتى دعم صفوفه بـ7 صفقات فى يناير، وريال مدريد يريد استكمال سلسلة الفوز، وزيدان لم يفقد اهتمامه بالليجا".

وفى الأعلى، سلطت الضوء على إصابة أندرياس بيريرا مهاجم فالنسيا وأكدت غيابه عن الملعب لمدة شهر بعد التدخل العنيف من سيرجيو روبيرتو.

وفي صحف كتالونيا، جاء غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان (المسدس) فى إشارة لمهاجم برشلونة لويس سواريز، وأكملت، "سواريز يعيش واحدة من أفضل فتراته التهديفية مع البلوجرانا، سجل 16 هدفا فى آخر 16 مباراة ولديه العديد من الأهداف الحاسمة".

واهتمت الصحيفة بأداء صامويل أومتيتي في الفترة الأخيرة، وقالت "صامويل أومتيتى.. الموهبة التى لا تتوقف عن النمو"، وعلى جانب آخر أوضحت أن البرازيلى آرثر وافق على أن يظل معارا فى جريميو حتى يناير 2019.

حارس برشلونة على غلاف صحيفة سبورت
حارس برشلونة على غلاف صحيفة سبورت

ونشرت صحيفة (سبورت) مقتطفا من حوارها مع حارس مرمى برشلونة تير شتيجن والذى قال، "أرى نفسى فى البارسا لسنوات عديدة، سأستمر فى النادى بنسبة 100%".

 

تألق باتشواى مع بوروسيا دورتموند يتصدر اهتمام الصحافة الألمانية
 

اهتمت الصحافة الألمانية الصادرة، اليوم السبت، بانطلاقة ميشى باتشواى المثالية مع بوروسيا دورتموند، بعد قيادة الفريق لفوز مثير على كولن، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الجمعة، ضمن افتتاحية الجولة 21 من عمر البوندزليجا.

 

وشهدت المباراة تألق باتشواي، فى ظهوره الأول مع دورتموند بعد قدومه من تشيلسى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، حيث سجل هدفين وصنع آخر.

وتصدرت صورة المهاجم البلجيكى غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي عنونت: "ثنائية لنجم دورتموند الجديد.. بوم بوم باتشواى"، فى إشارة إلى الضجة التى أحدثها مهاجم البلوز السابق بأول مشاركة له مع أسود الفيستيفال.

باتشواي
باتشواي

بدورها، أبرزت صحيفة "فاز" تألق باتشواى، معنونة: "الوافد الجديد يهز الشباك مرتين فى انتصار دورتموند على كولن بنتيجة 3-2".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة