مؤسسة "بكرة لينا" تساهم فى إجراء 10 عمليات فى العيون لأهالى الإسماعيلية

السبت، 03 فبراير 2018 04:59 م
مؤسسة "بكرة لينا" تساهم فى إجراء 10 عمليات فى العيون لأهالى الإسماعيلية الأطباء والمشاركون فى المبادرة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد خلف منسق عام مؤسسة "بكرة لينا" بمحافظة الإسماعيلية المساهمة فى إجراء 10 عمليات لمواطنين بنجاح بمراكز قرطبة والنحرواى بتخفيض 50% بعد إجراء الكشف المجانى عليهم ضمن 20 حالة كانوا يحتاجون لعمليات ما بين مياه بيضاء، وحول، وعدد آخر من المشاكل فى العيون، ومن المنتظر أن يتم إجراء 10 عمليات أخرى خلال المرحلة المقبلة بنفس قيمة التخفيض.

كانت المؤسسة نظمت سابقا مبادرة طبية للعيون مجانية بالتنسيق مع مراكز قرطبة والنحراوى للعيون، وتم خلالها الكشف على 300 حالة وتوزيع علاج عليهم مجانا، وتسجيل 20 حالة منهم يحتاجون إلى عمليات عاجلة فى العيون وتم إجراء 10 عمليات منها .

وأشار محمد خلف فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع المواطنين من خلال منسقى المراكز لحل المشكلات الخاصة بالجوانب الصحية وغيرها من الأمور التى تهم المواطن من خلال القوافل والمبادرات الطبية المجانية والعمليات بتخفيضها تصل إلى 50%، وأن هناك 10 حالات تم إجراء عمليات لها بمراكز العيون بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن تم الكشف عليهم سابقا مجانا وهناك 10 حالات أخرى سيتم إجراء عمليات لهم خلال الفترة المقبلة، من بين 300 حالة تم الكشف عليهم .

وأكد الدكتور حاتم الحفناوي مدير مراكز قرطبة للعيون، أنه تم بنجاح إجراء العمليات للمواطنين بتخفيضات كبيرة وصلت إلى 50%، بعد الكشف عليهم خلال المبادرة الطبية لمؤسسة بكرة لينا، وتم صرف العلاج لهم مجانا .

وأضاف الدكتور أسامة النحراوى رئيس مجلس إدارة  النحراوى للعيون، أن تلك التخفيضات، تم تخصيصها لخدمة أهالينا غير القادرين على مصاريف العمليات بشكل كامل، إذ أن تكلفة العملية الواحدة تتجاوز الـ 6 آلاف جنيه وتم إجرائها بتخفيض أكثر من 50% ليصل سعر العملية 2300 جنية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة