مصادر يمنية: 50 غارة جوية للتحالف العربى على مواقع للحوثيين فى 4 محافظات

السبت، 03 فبراير 2018 11:22 ص
مصادر يمنية: 50 غارة جوية للتحالف العربى على مواقع للحوثيين فى 4 محافظات غارة جوية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت طائرات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، نحو 50 غارة جوية على مواقع وتجمعات وآليات ميليشيات الحوثى فى محافظات صعدة وحجة والحديدة وتعز.

وأوضحت مصادر عسكرية - وفقا لقناة (العربية الحدث) الإخبارية، اليوم السبت - أن أكثر من 12 غارة استهدفت مواقع الميليشيات فى مناطق متفرقة من محافظة صعدة الحدودية، وتحديدا فى منطقتى آل عمار والمهاذر بمديرية سحار، كما شنت طائرات التحالف 3 غارات على مواقع وتحركات للحوثيين فى مديريتى غمر ورازح الحدوديتين شمال غرب محافظة صعدة.

ورصدت المصادر، أكثر من 25 غارة لطائرات التحالف استهدفت مواقع وأهداف للميليشيات فى جبهة حرض وميدى فى محافظة حجة، مشيرة إلى أن مقاتلات التحالف شنت 7 غارات على مواقع وتعزيزات لميليشيات الحوثى فى مدينة حيس فى جبهة الساحل الغربى جنوب مدينة الحديدة، وأسفر القصف عن تدمير مخزنى أسلحة للميليشيات.

ولفتت المصادر، إلى أن غارة جوية للتحالف دمرت دبابة للميليشيات فى شارع الستين شمال مدينة تعز، مؤكدة استمرار الاشتباكات بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثى فى محيط المدينة، خصوصا فى الجبهة الشرقية، وعلى جانب آخر، قصفت مدفعية الجيش الوطنى اليمنى، والقوات السعودية المرابطة على الحدود، مواقع للميليشيات فى مديريات رازح وغمر ومنبه، قبالة جازان السعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة