سقوط عاطل وراء سرقة متعلقات موظفة بالإكراه فى مصر القديمة

الأحد، 04 فبراير 2018 02:26 م
سقوط عاطل وراء سرقة متعلقات موظفة بالإكراه فى مصر القديمة مديرية أمن القاهرة
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على عاطل، عقب سرقته موظفة بالإكراه تحت تهديد السلاح، والاستيلاء على متعلقاتها، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

أثناء تفقد رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، الحالة الأمنية بشارع متحف المنيل، تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة إحدى السيدات، وباستبيان الأمر تقابل مع "كريستين ا ل" 28 سنة، موظفة، وأقرت بأنها عقب خروجها من العقار سكنها فوجئت بأحد الأشخاص "أدلت بأوصافه التقريبية" قام باستيقافها وهددها بسلاح أبيض "كتر"، واستولى منها على حقيبة يدها بداخلها هاتف محمول، ومبلغ 300 جنيه، وبعض متعلقاتها الشخصية كرهاً عنها وفر هارباً.

تم تتبع خط سير هروب المتهم، ومن خلال ما أدلت به المجنى عليها من أوصاف، وبتمشيط المنطقة، أمكن ضبطه وتبين أنه "سامح ع ب" 36 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين أخرهما "خطف" والمطلوب التنفيذ عليه فى حكمين حبس جزئى "تبديد" بإجمالى حبس شهر وأسبوع، وبحوزته الحقيبة المستولى عليها والسلاح الأبيض "كتر" المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال المجنى عليها تعرفت على المتهم والمضبوطات، واتهمته بسرقتها بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة