صحف السعودية: كهربا ومؤمن زكريا أوراق الاتحاد والأهلى الرابحة فى الديربى

الأحد، 04 فبراير 2018 11:04 ص
صحف السعودية: كهربا ومؤمن زكريا أوراق الاتحاد والأهلى الرابحة فى الديربى محمود كهربا ومؤمن زكريا حديث الصحافة السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف السعودية الصادرة اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن مباراة "ديربى جدة" التى تجمع بين فريقى الاتحاد والأهلى فى السابعة والربع مساء اليوم، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتشهد مباراة الاتحاد والأهلى مواجهة مصرية خاصة بين محمود "كهربا" ومؤمن زكريا، وتعقد جماهير الفريقين عليهما الآمال فى تحقيق الفوز بمباراة الليلة، التى من المنتظر أن تقام وسط مدرجات "كاملة العدد".

وقالت صحيفة "البلاد"، إن نادى الاتحاد يعقد آماله على الثلاثى محمود كهربا وأحمد العكايشى وكارلوس فيلانويفا لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بعد رحيل نجم الفريق فهد المولد إلى ليفانتى الإسبانى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة، "فى المقابل يعتمد الأهلى على مؤمن زكريا، الذى تألق مع ناديه الجديد أمام العروبة فى كأس خادم الحرمين الشريفين والشباب بمسابقة الدورى السعودى، وتوسمت الجماهير الأهلاوية فيه خيراً لتعويض غياب الهداف السورى عمر السومة بسبب الإصابة".

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة الاتحاد والأهلى ستشهد المواجهة الخامسة بين مؤمن زكريا ومحمود كهربا، بعدما سبق وتواجها فى 4 مباريات، عندما كان الثنائى يلعبان فى ناديى الأهلى والزمالك.

أما صحيفة "المدينة" فقالت إن اللاعب المصرى مؤمن زكريا سيكون ورقة الأهلى الرابحة فى مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مطاردة الهلال على صدارة الدورى، ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطتين، وتصدر الثنائى محمود كهربا ومؤمن زكريا غلاف صحيفة "الرياضى" فى عددها الصادر اليوم، حيث عنونت، "قمة الضغط العالى".

كهربا ومؤمن زكريا حديث صحيفة الرياضي السعودية
كهربا ومؤمن زكريا حديث صحيفة الرياضي السعودية

ويسعى "كهربا" لقيادة الاتحاد نحو اعتلاء زعامة مدينة "جدة" للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم الحالى بالمربع الذهبى لضمان المشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال آسيا عقب انتهاء أزمة "الديون"، بعدما تبخرت أحلامه فى حصد لقب الدورى هذا الموسم.

فى حين يسعى مؤمن زكريا لمواصلة تألقه مع الأهلى، وقيادة "الراقى" نحو تحقيق الفوز لمواصلة مطاردة الهلال على الصدارة، وتمكن اللاعب المصرى من تسجيل 3 أهداف فى أول مباراتين مع الفريق الأهلى بواقع "هدفين" فى شباك العروبة ضمن منافسات دور الـ16 فى كأس خادم الحرمين الشريفين، و"هدف" فى شباك الشباب بالجولة الماضية من عمر مسابقة الدورى السعودى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة