صور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مستشفى غارب ويفتتح معرض فن الأركت

الأحد، 04 فبراير 2018 04:33 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مستشفى غارب ويفتتح معرض فن الأركت جانب من الجولة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد، الإنشاءات بمبنى مستشفى رأس غارب الجديدة، ضمن جولته اليومية بمدينة رأس غارب بحضور قيادات المحافظة.

وقال محافظ البحر الأحمر، على هامش تفقد المستشفى، أن مرفق الصحة بالمحافظة قد تم إنجاز خطوات كبيرة فيه، وأن جارى العمل على التطوير والتحديث، موضحاً أن عملية الإنشاءات بمستشفى رأس غارب، تشمل 87 سرير، وبلغت تكلفة الإنشاءات بها 230 مليون جنيه.

كما أكد المحافظ على مسئولى الصحة، بضرورة الاهتمام بالطاقم الطبى داخل المستشفى، مع التأكيد على إستضافة استشاريين متخصيين مع الطاقم الطبى بمجرد دخول المستشفى حيز التشغيل.

وأشار المحافظ على تولية شخصياً المتابعة المستمرة بشأن عمليات الإنشاءات بالمستشفى لحين دخولها حيز التشغيل، لما تمثله المستشفى من أهمية لأهالى رأس غارب.

ومن جانب آخر وضمن جولته بمدينة رأس غارب، أفتتح اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، معرض فن الاركت بقصر ثقافة مدينة رأس غارب. 

وكلف المسئولين بقصر ثقافة غارب، بالتنسيق مع التربية والتعليم ومجلس المدينة من أجل تدريب عدد أكبر من منتجى فن الاركت، أيضا فتح منفذ لبيع المنتجات التى يتم صنعها. 

وصدق محافظ البحر الأحمر، على صرف مبلغ 15 ألف جنيه للمعرض، مؤكداً على أن مثل تلك الأعمال اليدوية هى حرف بسيطة وقد تشكل مصدر دخل جيد للبعض، وأن المحافظة البحر الأحمر تدعم مثل تلك المشاريع البسيطة.

وكان بدأ محافظ البحر الأحمر، اليوم جولتة بمدينة رأس غارب بتفقد مشاريع مواجهة السيول بغارب، ومساكن الروضة والتى تشمل 514 وحدة و2 عمارة بعدد 32 وحدة سكنية بإجمالى تكلفة بلغت 395مليون جنيه وتم تنفيذ 85% من الأعمال. 

رافق المحافظ أثناء جولته اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، واللواء ياسر شعبان رئيس مجلس مدينة رأس غارب ورئيس جهاز التعمير بالبحر الاحمر ومدير الإسكان وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة. 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة