قصة يوسف عليه السلام للأطفال.. كتاب جديد ينضم إلى جناح الأزهر بمعرض الكتاب

الأحد، 04 فبراير 2018 06:50 م
قصة يوسف عليه السلام للأطفال.. كتاب جديد ينضم إلى جناح الأزهر بمعرض الكتاب كتاب سيدنا يوسف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت لقائمة الكتب والإصدارات المعروضة فى جناح الأزهر الشريف بمعرِض القاهرة الدولى للكتاب، قصة نبى الله "يوسف" عليه السلام، لتشكل باكورة سلسلة قصص الأنبياء، التى تصدر عن مجلة نور والمنظمة العالمية لخريجى الأزهر.

 

وتستهدف سلسلة "قصص الأنبياء" تقديم النموذج والمثل الأعلى للأطفال، ليكونوا لهم قدوة؛ من خلال إبراز ما تحتويه تلك القصص من عبر وعظات، وما تتضمنه من دعوة إلى الخير والعطاء وإعمار الأرض.

 

ويحظى القسم المخصص لمجلة "نور"، داخل جناح الأزهر الشريف، بإقبال كبير من زوار الجناح من الأطفال، لتصفح أعداد المجلة، حيث تتميز المجلة بتقديم محتوى علمى وثقافى، بطريقة شيقة وجذابة، وهى مخصصة للفتيان والفتيات من سن ٨ إلى ١٨ عاما، كما أن المجلة مزودة بتطبيق تفاعلى يتيح تصفحها من خلال الهواتف المحمولة.

 

ﻭﻳﺸﺎﺭﻙ ﺍﻷﺯﻫﺮ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ – ﻟﻠﻌﺎﻡ الثانى ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻮﺍلى - ﺑﺠﻨﺎﺡٍ ﺧﺎﺹٍّ ﺑﻪ فى ﻣﻌﺮﺽ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎﺏ؛ ﺑﻬﺪﻑ ﻣﺤﺎﺻﺮﺓ ﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻟﻤﺘﻄﺮﻑ ﻭﺗﺼﺤﻴﺢ ﺍﻟﻤﻔﺎﻫﻴﻢ، ﻭﺑﻴﺎﻥِ ﻓَﻠﺴَﻔﺔِ ﺍﻟﻤُﻮﺍﻃَﻨﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﻳُﺶ ﺍﻟﺴَّﻠﻤﻲ، ﻭﺗﺮﺳﻴﺦ ﻣﻔﺎﻫﻴﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﺮﺣﻤﺔ ﻭﺍﻟﻌﺪﻝ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻭﺍﺓ، ﻭﺫﻟﻚ ﺍﻧﻄﻼﻗًﺎ ﻣﻦ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻷﺯﻫﺮ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﺪﻋﻮﻳﺔ ﻓﻲ ﻧﺸﺮ ﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻹﺳﻼمى ﺍﻟﻮسطى ﺍﻟﺬى ﺗﺒﻨﺎﻩ ﻃﻴﻠﺔ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺃﻟﻒ ﻋﺎﻡ.

 
 
0
0
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة