موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم الأحد 4 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة

الأحد، 04 فبراير 2018 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم الأحد 4 / 2 / 2018 والقنوات الناقلة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الزمالك نظيره طنطا، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين مع اختلاف الطموح والدوافع.

موعد مباراة الزمالك وطنطا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك وطنطا فى الثامنة من مساء اليوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2018 على أن تنقل المباراة عبر قناة on sport .

الزمالك يدخل معسكر مواجهة طنطا بـ20 لاعب

الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال يدخل المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل كسر النتائج السلبية بعد الخسارة من المصرى والتعادل السلبى فى الجولة الماضية مع إنبى وذلك للعودة مجددا للمنافسة على دخول المربع الذهبى إذ سينتظر الفريق الأبيض تعثر أصحاب المراكز الأولى فى الترتيب وهم الأهلى والإسماعيلى والمصرى وسموحة.

ضم قائمة الزمالك فى معسكر مواجهة طنطا 20 لاعبا هم:"أحمد الشناوى وعمر صلاح وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وإسلام جمال ومؤيد العجان وحمدى النقاز  ومحمد عبد الغنى ومعروف يوسف وأحمد داوودا ومحمود دونجا وعماد فتحى وأيمن حفنى وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز ومحمد الشامى وأحمد مدبولى ونانا بوكو ومحمد عنتر".

موقف الزمالك وطنطا فى جدول ترتيب الدورى

يحتل الزمالك قبل مواجهة طنطا المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الرابع فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ويلاحقه وادى دجلة الباحث عن الخروج من دوامة الهبوط إذ لدى الأخير 17 نقطة لذا يرغب أبناء السيد البدوى فى تحقيق نتيجة إيجابية مع الزمالك من أجل مواصلة الابتعاد عن دجلة.

النقاز ينتظر أول ظهور مع الزمالك

يدرس إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، منح فرصة اليوم لبعض اللاعبين مثل التونسى حمدى النقاز والسورى مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق بعد استبعاده من المباريات الماضية لصالح أحمد فتوح الذى غادر الاستاد غاضبا عقب استبداله فى الشوط الأول أمام إنبى، إلا أن جلال الذى قد يعتمد على النيجيرى معروف يوسف لاعب الوسط فى هذا المركز.

بينما يستمر محمد عنتر الوافد الجديد فى التشكيل الأساسى للزمالك ويدرس إيهاب جلال أيضا الدفع بأيمن حفنى بدلا من تواجد عماد فتحى بعد تراجع مستوى الأخير فى مباراة إنبى وحرص إيهاب جلال على التأكيد للاعبين أن الأمور أصبحت سيئة جدا وغير مقبولة على مستوى النتائج بعد تواجد الفريق فى مركز لا يليق بالقلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومعروف يوسف فى خط الدفاع، محمود عبد العزيز وأحمد داوودا وأيمن حفنى ومحمد عنتر فى خط الوسط، محمد الشامى ونانا بوكو فى خط الهجوم".

طنطا يتسلح بالشباك النظيفة فى آخر مبارياته

على الجانب الآخر، يدخل طنطا بقيادة أسامة عرابى، مواجهة الزمالك معتمدا على تألق خط دفاعه وحارس مرماه أحمد الشيخ إذ لم تهتز شباك طنطا فى آخر 4 مباريات سوى مرة واحدة كانت أمام النصر فى الجولة الـ18 وفاز طنطا فاز فى هذا اللقاء بهدفين لهدف، ثم فاز أبناء السيد البدوى على سموحة فى الجولة الـ19 بهدف نظيف قبل أن يتعادل الفريق الطنطاوى مع دجلة وسموحة سلبياً فى الجولتين الـ20 والـ21 ما يجعل الفريق متحفزا لمواصلة نتائجه الإيجابية أمام الزمالك.

كما حرص مجلس إدارة نادى طنطا، برئاسة فايز عريبى، على صرف الدفعة الثالثة من عقود لاعبى الفريق والمقدرة بـ15% من عقود اللاعبين، لتحفيز اللاعبين قبل مباراتهم أمام الزمالك لتحفيزهم وتسلم اللاعبين الدفعة المقدرة بمليون وستمائة ألف جنيه لكل لاعبى الفريق، قبل انطلاق مران الفريق الأساسى استعدادا لمواجهة الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة