رئيس الوزراء يتابع التحضير لامتحانات الثانوية العامة بنفس نظام البوكليت

الإثنين، 05 فبراير 2018 05:27 م
رئيس الوزراء يتابع التحضير لامتحانات الثانوية العامة بنفس نظام البوكليت المهندس شريف إسماعيل - رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، بالدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بخطة عمل الوزارة فى الفترة الحالية والوقوف على موقف تطوير العملية التعليمية فى المرحلة المقبلة.

 

وفى مستهل اللقاء، وجه رئيس مجلس الوزراء، بأهمية تطوير عناصر العملية التعليمية وبذل كافة الجهود اللازمة للنهوض بها بما يحسن من جودة التعليم.

 

 وخلال اللقاء، عرض وزير التربية والتعليم رؤية الوزارة والموقف التنفيذى الخاص بتطوير العملية التعليمية، حيث أشار إسماعيل، إلى آخر المستجدات المتعلقة بالإجراءات التى تم اتخاذها للتأكد من بداية الفصل الدراسى الثانى، وتوزيع الكتب الدراسية فى مواعيدها، وانتظام الطلبة فى الحضور، فضلا عن التحضير لعقد امتحانات الثانوية العامة بنفس  نظام البوكليت.

 

 كما عرض طارق شوقى الرؤية المستقبلية لبناء الشباب المصرى القادر على المنافسة، هذا إلى جانب عرض اخر المستجدات الخاصة بصيانة المدارس وتوفير البنية التحتية الملائمة، هذا إلى جانب خطة الوزارة فيما يتعلق بزيادة عدد الفصول فى المدارس المختلفة بما يسهم فى خفض الكثافة لاستقبال عدد أكبر من الطلاب.

 

وفيما يتعلق بموقف المدارس اليابانية، أوضح وزير التعليم، أنه من المنتظر البدء فى قبول طلبات الالتحاق بها قريبا، حيث تم استلام 22 مدرسة جديدة من إجمالى 45 مدرسة، ومتوقع بدء الدراسة بها فى سبتمبر المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة