صحافة أوروبا بين تألق صلاح فى التعادل المثير بمباراة ليفربول وتوتنهام وهدف بيكيه القاتل فى اسبانيول.. يوفنتوس يوجه رسالة إلى السبيرز بسباعية أمام ساساولو.. ورونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ33 فى أسوء لحظاته

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:02 م
صحافة أوروبا بين تألق صلاح فى التعادل المثير بمباراة ليفربول وتوتنهام وهدف بيكيه القاتل فى اسبانيول.. يوفنتوس يوجه رسالة إلى السبيرز بسباعية أمام ساساولو.. ورونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ33 فى أسوء لحظاته غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية اليوم ، الإثنين، من عناوين وأخبار على رأسها تعادل ليفربول وتوتنهام المثير 2/2 بالدورى الإنجليزى وتألق محمد صلاح بتسجيل هدفى الريدز وبيكيه يحافظ على سلسلة اللاهزيمة لبرشلونة فى الليجا بتعادل قاتل أمام أسبانيول ويوفنتوس يسحق ساساولو بسباعية نظيفة.

هجوم فان ديك مدافع ليفربول على كين حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم، على هجوم الهولندى فان ديك مدافع ليفربول على هارى كين مهاجم توتنهام وإتهامه بـ "الممثل".

ديلى ستار
ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" ذكرت تصريحات الهولندى فان ديك مدافع ليفربول التى إتهم فيها هارى كين مهاجم توتنهام بالممثل بعد إدعائه السقوط داخل منطقة الجزاء والحصول على ركلة جزاء غير صحيحة يسجل بها النادى اللندنى الهدف الأول فى مرمى الريدز قبل التعادل 2/2 فى نهاية المباراة التى كان بطلها الدولى المصرى محمد صلاح صاحب ثنائية أصحاب الأرض.

ديلى ميرور
ديلى ميرور

 

صحيفة "ديلى ميرور" قالت فى عنوان رئيسى لها "كين ممثل وفان ديك مستاء من لاعبى توتنهام" فى إشارة إلى ركلتى الجزاء المثيرة للجدل التى حصل عليها السيبرز وتعادل بسببها مع ليفربول 2/2 بقمة الجولة الـ 26 من البريميرليج على ملعب الأنفيلد.

هدف بيكيه القاتل فى شباك أسبانيول حديث صحف أسبانيا وكتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الأسبانية حديثها حول حفاظ بيكيه على سلسلة اللاهزيمة التى سجلها برشلونة بالموسم الحالى فى الليجا بعد إحرازه هدف تعادل قاتل داخل شباك إسبانيول.

ماركا
ماركا

 

صحيفة "ماركا" ، كتبت فى عنوان رئيس لها "لا توجد نهاية مع بيكيه" فى إشارة إلى حفاظ مدافع برشلونة على سلسلة اللاهزيمة بالدورى هذا الموسم بتسجيل هدفاً قاتلاً يمنح البارسا التعادل بديربى كتالونيا 1/1 ويطالب جماهير أسبانيول بالصمت وجارسيا مهدد بالإيقاف بعد الإهانة العنصرية لأومتيتي وزيدان مدرب بوجه سيىء مع ريال مدريد ونيمار يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 فى أفضل فتراته ورونالدو بعد بلوغ الـ 33 عاماً فى أسوء لحظة.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن جيرارد بيكيه الذى أسكت جماهير أسبانيول بعد إحرازه هدف التعادل القاتل فى شباك الأخير يدربى كتالونيا.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت فى عنوانها الأول "عاصفة" وكتبت بيكيه أسكت جماهير أسبانيول بعد إحراز هدف التعادل القاتل فى شباكهم بديربى كتالونيا والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة بالليجا هذا الموسم.

سبورت
سبورت

 

صحيفة "سبورت" كتبت على صدر غلافها "إنتقام بيكيه" وتشير إلى أنقاذ المدافع الأسبانى لفريقه بديربى كتالونيا بعد إحرازه هدف التعادل القاتل داخل شباك أسبانيول فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأحد، بالجولة الـ 22 من الليجا.

الصحافة الإيطالية تبرز سباعية يوفنتوس فى شباك ساساولو بالكالتشيو
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول سباعبة يوفنتوس المذهلة داخل شباك ساساولو بالجولة الـ 23 من الكالتشيو.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

 

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ذكرت فى أول عنوان لها "قوة يوفنتوس 7" وتكتب يوفنتوس يسحق ساساولو 7/0 وهيجواين يوجه رسالة إلى توتنهام قبل مواجهة دورى الأبطال بهاتريك رائع ونابولى المتصدر يفوز على بينيفينتو بهدفين نظيفين وميلان يتعادل مع أودينيزى 1/1 وسحر سوسو لا يكفى . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة