كأس العالم يحتفى بتألق محمد صلاح "الحاسم" مع نجوم المونديال

الإثنين، 05 فبراير 2018 07:31 م
كأس العالم يحتفى بتألق محمد صلاح "الحاسم" مع نجوم المونديال محمد صلاح تألق بشكل مذهل أمام توتنهام
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفى الحساب الرسمى لبطولة كأس العالم "روسيا 2018" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بالأداء الرائع الذى قدمه النجم المصرى محمد صلاح، ليلة أمس الأحد، مع فريقه ليفربول فى مواجهة توتنهام، بعدما سجل هدفين رائعين فى شباك السبيرز. 
 
ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدفين أمام توتنهام، خلال مباراة الجولة 26 من البريميرليج، التى انتهت بالتعادل 2 / 2، إلا أن الهدف الثانى منهما كان رائعاً للغاية، حيث سجله الفرعون المصرى بعد مهارة فردية مذهلة، جعلت كثيرين يقولون إنه هدف لا يسجله إلا لاعب مثل الأسطورة ليونيل ميسى. 
 
 
وفى ظل تألق عدد آخر من النجوم الذين سيشاركون مع منتخباتهم فى كأس العالم فى المباريات الأخيرة لهم مع أنديتهم، فقد طرح الحساب الرسمى للمونديال تساؤلاً عمن كان أكثر لاعب حاسم من بينهم، حيث إن كلا منهم سجل الهدف الأخير لفريقه.
 
ووقع اختيار الحساب الرسمى لكأس العالم الناطق باللغة الإسبانية على محمد صلاح، والنجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين الذى سجل 3 أهداف متتالية "هاتريك" ليوفنتوس فى فوزه على ساسولو 7 / 0 بالدورى الإيطالى، والنجم الكولومبى جيمس رودريجيز الذى سجل الهدف الثانى لبايرن ميونخ فى فوزه على ماينز 2 / 0 بالدورى الألمانى، والمكسيكى راؤول خيمينيز الذى سجل الهدف الخامس لبنفيكا فى فوزه على ريو آفى 5 / 1 بالدورى البرتغالى. 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة