محافظ الإسماعيلية يؤكد أهمية دور المرأة فى استكمال مسيرة البناء والتنمية

الإثنين، 05 فبراير 2018 04:18 م
محافظ الإسماعيلية يؤكد أهمية دور المرأة فى استكمال مسيرة البناء والتنمية محافظ الإسماعيلية وسيدات "الصفوة جروب"
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على أهمية تفعيل دور المرأة المصرية خلال تلك الفترة والاستفادة بما لديها من إمكانيات وجهود وخبرات، فى استكمال مسيرة التنمية والبناء لمصر، مشيدًا بما حققته المرأة المصرية خلال فترة ما بعد الثورة ومشاركتها مع الرجل جنبا إلى جنب فى شتى مناحى الحياة، مشيرًا الى أن مصر فى الوقت الراهن فى أمس الاحتياج لجهود المرأة وإسهاماتها الفعالة فى تحقيق التنمية المنشودة.

 

جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الإسماعيلية لعدد من سيدات" الصفوة جروب"، الذين يعملون فى مختلف مجالات العمل العام، وخدمة المجتمع بالإسماعيلية، والذى ضم كل من داليا الصباحى، وإيمان عيسوى، ومنى عطية، ومنى قاسم وغادة عبد الحق.

 

وخلال اللقاء تم استعراض أنشطة سيدات الجروب والأعمال الخيرية والندوات واللقاءات، التى يتم عقدها من خلال مبادرة الجروب، التى تحمل شعار"جدد وعيك" والتى تستهدف توعية الشباب من الجنسين.

 

وطالب محافظ الإسماعيلية، خلال اللقاء، بضرورة تكثيف دور الجروب خلال تلك الفترة فى العمل على الحشد، للمشاركة فى العملية الانتخابية لانتخاب رئيس الجمهورية، والتوعية بأهمية مشاركة كافة فئات الشعب فى الانتخابات الرئاسية وممارسة الحقوق الديمقراطية والسياسية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة