اتحاد الكرة: ربيع ياسين الأقرب لتولى تدريب منتخب 2001.. وكوبر لا يملك عروضا

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 09:39 ص
اتحاد الكرة: ربيع ياسين الأقرب لتولى تدريب منتخب 2001.. وكوبر لا يملك عروضا مجدى عبد الغنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق هو الأقرب لتولى مسئولية منتخب 2001.

 

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مجلس الجبلاية سيعقد اجتماعه خلال الأيام المقبلة وربيع ياسين هو الأقرب لتولى المسئولية"، مؤكدا أنه لا يوجد أسماء أخرى مرشحة مع ربيع ياسين، وسيتولى المسئولية مع الجهاز المعاون الموجود حاليا.

 

كما نفى مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تلقى الاتحاد أى عروض بشأن رحيل الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن عقد كوبر ممتد حتى نهاية كأس العالم بروسيا، لم نتحدث عن التجديد من عدمه حاليا".

 

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى أن شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى يرتب حاليا لمعسكر المنتخب فى شهر مارس المقبل، مشيرا إلى أن غريب يعقد اجتماعات متواصلة مع جهازه المعاون فى اتحاد الكرة وأرسل أكثر من فاكس لبعض الاتحادات الأهلية لمواجهة منتخاباتها وديا فى الفترة المقبلة".

 

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن قرار قيد 4 لاعبين أجانب فى قائمة كل فريق هذا الموسم، كان قرار غير مدروس وتم اتخاذه بعد ضغط من بعض الأندية، مشيرا إلى أن القرار تم اتخاذه هذا الموسم دون دراسة أو تخطيط، وجاء بعد تعاقد بعض الأندية مثل الأهلى والزمالك مع بعض اللاعبين الأجانب".

 

وأشار عبد الغنى: "لم نتحدث حتى الآن عن موقف الأجانب فى الموسم المقبل، وسنبحث الأمر سواء بالإبقاء على الوضع الحالى أو التقليص إلى 3 لاعبين فقط وذلك بعد أن نناقش الفائدة الفنية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة