العين الإماراتي نسعى لضم حسين الشحات نهائياً من المقاصة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 02:32 ص
العين الإماراتي نسعى لضم حسين الشحات نهائياً من المقاصة حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتى لكرة القدم، أن الإدارة ستسعى للتعاقد مع النجم المصرى حسين الشحات "نهائياً"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، عقب إنتهاء فترة إعارته من نادى المقاصة.
 
وقال محمد عبيد حماد فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "نحن نعيش في عالم الاحتراف، ونادي العين مثلما تعاقد مع حسين الشحات بصفة الإعارة، فهو قادر على أن يُبقي عليه في صفوف الفريق بعقد كامل".
 
أضاف، "قرار استمرار حسين الشحات فى صفوف العين من عدمه سيتم اتخاذه بالتشاور بين اللجنة الفنية بالنادى والمدرب الكرواتى زوران ماميتش، ويمكنني القول أن هناك إجماع من الطرفين على ضرورة شراء اللاعب المصرى الصيف المقبل، فمثلما يقول المصريين الجواب واضح من عنوانه، واللاعب مرغوب فيه للاستمرار مع الفريق، وهو في المقابل مرتاح هنا ويرغب في الاستمرار مع الفريق".
 
وواصل عضو مجلس إدارة شركة نادى العين تصريحاته قائلاً، "يجب أن يكون هناك اتفاق بين الأطراف الثلاثة العين والمقاصة وحسين الشحات حتى يستمر اللاعب، ونادي العين لديه علاقة ممتازة مع الفريق المصري، وهذا بالتأكيد يساعد في استمرار اللاعب".
 
وأوضح محمد عبيد حماد، أن نادى العين لا يخشى دخول أندية أخرى فى ملف التعاقد مع حسين الشحات الصيف المقبل.
 
وكانت جماهير العين الاماراتى طالبت إدارة بالنادى بضرورة التحرك للتعاقد مع حسين الشحات "نهائياً" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب المصرى مع الفريق.
 
وسجل حسين الشحات خمسة أهداف مع نادى العين منها ثلاثة أهداف "هاتريك" فى شباك عجمان بالمباراة التى انتهت بفوز الفريق العيناوى بسباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة