بلاش كركبة.. 4 اقتراحات لتقسيم دولاب ملابسك علشان تبطلى تدورى على الحاجة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 05:00 ص
بلاش كركبة.. 4 اقتراحات لتقسيم دولاب ملابسك علشان تبطلى تدورى على الحاجة تقسيم الدولاب
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دولاب الملابس غالبا ما تختاره بعض العرائس بناء على الشكل فقط أو اللون، ولا تركز فى أن يكون تقسيمه عمليا ويتحمل وضع الأنواع والأطوال المختلفة من قطع  الملابس، ووفقا لموقع  pinterest توجد بعض الصور لاقتراح تقسيمات الدولاب بشكل عملى..

تقسيم الدولاب
تقسيم الدولاب

 

 

الدولاب المقسم:

اختارى تصميم من الدولاب المقسم بمساحات مختلفة حتى يمكنه تحمل أشكال وأحجام مختلفة من الملابس، مثل الشنط ، والملابس الطويلة كالفساتين وأن تكون متاحة مساحات لملابس زوجك مثل تعليق الجواكت الطويلة. 

أفكار للملابس المكوية
أفكار للملابس المكوية

 

الملابس المكوية:

الحفاظ على شكل الملابس بعد كيها من أكثر ما يهم الزوجة وربة البيت حتى تحافط على تعبها فى الكى أو فلوسها التى دفعتها، ولذلك توجد فكرة استاند يمكن جره وادخاله داخل الدولاب كجزء منه بسهولة.

ادراج الجوارب
ادراج الملابس الداخلية والجوارب

درج الجوارب والملابس الداخلية:

 البحث عن الجوارب والكرافاتات التى غالبا ما تجدها مبعثرة، أو ضائع أحدها، من اكثر ما يسبب القلق للست البيت وللزوج بشكل أكبر، ولكن يمكن من خلال اختيار تصميم لدرج مقسم بشكل مربعات صغيرة يسع كل منها لزوج من الجوارب أو كرافته أو أحد الملابس الداخلية الخاصة بك، ويمكنك الاستعانة بكرتون مقوى لعمل تقسيمات للدرج، حتى لا تبذلى جهد فى البحث عن القطعة التى ترغبين فى ارتدائها.

الادراج
الادراج

 

 الأدراج  الشفافة:

 لا غنى عن وجود هذه الادراج فى دولابك سواء لوضع الملابس أو الاكسسوارات المتناثرة بغرفة نومك، كما يمكنك عملها باللون الشفاف ليسهل عليك النظر من خلالها لاختيار القطعة التى تردنها دون البحث كثيرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة