س و ج.. هل تنتهى أزمة تشيلسى برحيل كونتى؟

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 06:45 م
س و ج.. هل تنتهى أزمة تشيلسى برحيل كونتى؟ كونتى مدرب تشيلسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزداد الأمور سوءاً يوماً بعد يوم داخل جدران نادى تشيلسى الإنجليزى بعد الخسارة الثانية على التوالى بالبريميرليج أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،الأحد، على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات الجولة الـ 26 من المسابقة.

ويبدو أن مستقبل الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى قارب على الإنتهاء داخل قلعة ستامفورد بريدج بسبب سوء النتائج التى قدمها الفريق مؤخراً بالدورى الإنجليزى.

ونستعرض هذا الملف خلال عدة تساؤلات هى..

كونتى مدرب تشيلسى
كونتى مدرب تشيلسى

 

لماذا يتجه مستقبل كونتى نحو الإقالة من تدريب تشيلسى؟
 

سلسلة النتائج الهزيلة التى يقدمها حامل اللقب فى الموسم الحالى بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام بورنموث بثلاثية نظيفة وواتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الـ 25 والـ 26 وهو ما زاد الأمور تعقيداً داخل الجدول بإحتلال الفريق المركز الرابع برصيد 50 نقطة متأخراً بـ 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى صاحب الـ 69 نقطة إضافة إلى خروج النادى اللندنى من كأس الرابطة الإنجليزية.

الإيطالى كونتى مدرب تشيلسى
الإيطالى كونتى مدرب تشيلسى

 

هل يتكرر سيناريو رحيل مورينيو عن تشيلسى مع كونتى؟
 

رحل البرتغالى مورينيو عن تدريب تشيلسى فى 17 ديسمبر 2015 بعد حصوله على اللقب فى موسم 2014/2015 وجاء ذلك بعد النتائج السيئة التى قدمها البلوز فى موسم 2015/2016 والهبوط إلى المركز الـ 15 فى هذا التوقيت بالجدول وهو ما قدر يتكرر مع كونتى الذى فاز باللقب الموسم الماضى، ولم ينجح فى الحفاظ على هيبة ومكانة النادى اللندنى لكن بإحتلاله المركز الرابع برصيد 50 نقطة وليس المركز الـ 15 كما حدث مع "سبيشيال وان".

DVTimNXWAAAwdrX

لماذا لا يخشى كونتى الرحيل عن تدريب تشيلسى ؟
 

الأمر الذى يمنح كونتى الهدوء تجاه الأنباء والمؤشرات التى تؤكد رحيله بسبب سوء النتائج مع النادى فى الدورى الإنجليزى أن المنتخب الإيطالى ينتظر المدرب السابق له من أجل قيادته فى كأس العالم روسيا 2018.

لويس إنريكى مدرب برشلونة السابق
لويس إنريكى مدرب برشلونة السابق

 

ما هى الأسماء المرشحة لخلافة كونتى فى تدريب تشيلسى؟
 

تضع إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى برئاسة رومان إبراموفيتش عدة أسماء لخلافة كونتى فى تدريب النادى اللندنى على رأسها لويس إنريكى مدرب برشلونة السابق وماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة