صور.. أكاديمية أوكرانية تنظم مؤتمر "التعليم وتحديات القرن الـ21" بالغردقة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 12:55 م
صور.. أكاديمية أوكرانية تنظم مؤتمر "التعليم وتحديات القرن الـ21" بالغردقة جانب من المؤتمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أكاديمية كونكورديا الأوكرانية الأمريكية، ظهر اليوم، بأحد فنادق مدينة الغردقة، مؤتمرا علميا تحت عنوان "التعليم العالى وتحديات القرن الحادى والعشرين" بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ومستشار السفارة الأكرانية بالقاهرة.
 
من جانبه عبر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال كلمته عن سعادته لإقامة المؤتمرات العلمية على أرض المحافظ، مؤكدا أن سياح أوكرانيا يحتلون المرتبة الثانية من حيث عدد الوافدين للبحر الأحمر.
 
وتابع أن هناك تعاونا كبيرا بين مصر وأوكرانيا ومثمنا التعاون فى شتى المجالات فى المستقبل، مؤكدا أننا نتمنى أن تكون السياحة التعليمية متمثلة فى المؤتمرات العلمية من أنواع السياحة القادمة للبحر الأحمر.
 
وأضاف أن محافظة البحر الأحمر سيتم إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادى بها، مؤكدا أن هناك كلية مختصة لدراسة المجال السياحى لتقديم خدمة مميزة للسائح.
 
كما قدم رئيس المؤتمر الشكر لمحافظ البحر الأحمر، وأكد أن الهدف من المؤتمر، تحفيز التعاون التعليمى والثقافى فى مجال التعليم العالى، متمنيا إقامة تلك المؤتمرات بشكل دورى ويكون فى أوكرانيا.
 
وأهدى رئيس الأكاديمية درع الأكاديمية للواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وشهادات تقدير لعدد من أساتذة جامعة جنوب الوادى، لمشاركتهم فى المؤتمر.
 
 
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 ضيوف المؤتمر
ضيوف المؤتمر

 محافظ البحر الاحمر خلال المؤتمر
محافظ البحر الاحمر خلال المؤتمر

 مؤتمر " التعليم العالى وتحديات القرن الحادى والعشرين
مؤتمر " التعليم العالى وتحديات القرن الحادى والعشرين
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة