صور.. وكيل تعليم جنوب سيناء للطلاب: "التفوق أسعد لحظات طالب العلم"

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 01:38 م
صور.. وكيل تعليم جنوب سيناء للطلاب: "التفوق أسعد لحظات طالب العلم" اثناء تكريم المتفوقين
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن أسعد لحظات طالب العلم هى لحظة التفوق، وطالب الطلاب بمزيد من الجهد والتفوق.
 
وأضاف عقل، إن مصر لن تتخلى عن أبنائها أبداً، ودائماً تدفع بهم إلى الأمام لأنها تعول على هذا النبت الطيب للمستقبل، وهذا الجيل كلما تولته الدولة بالرعاية سيكون هو حائط صد وأمان لهذا الوطن". 
 
جاء ذلك، خلال تفقده مدرسة بدر الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، حيث شهد تكريم المتفوقين وأوائل الفصل الدراسى الأول، وتكريم عدد من المعلمين المتميزين بالمدرسة.
 
وأضاف عقل فى كلمته للطلاب، إن الشباب هم أمل الأمة وقاطرة المستقبل، وأن هذه المرحلة هى مرحلة التكوين وبناء الشخصية، ولذلك فإن وزارة التربية والتعليم ستنفذ خطة الدولة لتطوير التعليم من بداية العام القادم، وأن الإعداد والبناء الجيد لهذا الجيل سيخلق جيلا قادرا على مواجهة التحديات، وطالبهم بأن يكونوا على أرض صلبة ضد أى أفكار متطرفة ومنحرفة، والتى تمثل خطراً داهماً على مستقبل الأوطان. 
 
حضر التكريم، على صابر مدير إدارة الأمن بإدارة الطور التعليمية، ومحمود العبد مدير العلاقات العامة بالمديرية، وعصام صبحى رئيس مجلس أمناء المدرسة، ومحمد أبو الحسانين من إدارة المتابعة بإدارة طور سيناء التعليمية، وكان فى استقبالهم محمد الرشيدى مدير المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس. 
 
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم للمعلمين، "أنتم أصحاب رسالة نبيلة وليس مهنة لأننا جميعاً كمعلمين نصنع عقولا ونتعامل مع أطفال صغار، ونستثمر هذه العقول فى المستقبل القريب، وكلما صححنا المفاهيم وأخذنا بأيدى أبنائنا منذ صغر سنهم سنأمن على أنفسنا فى المستقبل، ولن يستطيع عدوا كائناً من كان النيل من استقرار هذا الوطن طالما أن هناك مخلصين مثلكم ".
 
محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء انثاءتفقد المدارس بطور سيناء
محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أثناء تفقد المدارس بطور سيناء

تكريم على صابر ومدير ادارة الامن بادارة طور سيناءالتعلمية
تكريم على صابر ومدير إدارة الأمن بإدارة طور سيناء التعليمية

اثناء تكريم المتفوقين
أثناء تكريم المتفوقين

اثناء التكريم
أثناء التكريم
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة