اخبار ارسنال اليوم عن سعى الجانرز للتعاقد مع مدرب نابولى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 08:00 م
اخبار ارسنال اليوم عن سعى الجانرز للتعاقد مع مدرب نابولى ماوريسيو سارى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم فريق أرسنال الانجليزى إلى سباق الأندية الراغبة فى التعاقد مع الإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى الحالى لنابولى فى السيريا A، مع تراجع الجانرز للمركز الـ6 هذا الموسم وخروجه من دروى الأبطال منافسته على بطولة الدورى الأوروبى.

 

أرسنال ينضم لصراع التعاقد مع ماوريسيو سارى

nintchdbpict0003829861803
كونتى مدرب تشيلسى 

 

وحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن أرسنال يقود السباق نحو سارى من أجل التعاقد معه، متفوقاً على مواطنه تشيلسى والعملاق الإسبانى ريال مدريد، وهو ما أكده الوكيل الإيطالى المرموق فيدريكو باستوريلو.

سارى يقود حاليا فريق نابولى الإيطالى الذى يحتل المركز الأول فى السيريا A فى منافسة مباشرة مع يوفنتوس حامل اللقب فى السنوات الأخيرة بفارق نقطة واحدة فقط، بالإضافة إلى الأداء الرائع الذى يقدمه مع الفريق فى الموسم الحالى والمواسم السابقة، وحسب ما أكده رئيس فريق نابولى فإن سارى لديه شرط جزائى فى عفده بقيمة 7 ملايين استرلينى ستنتهى صلاحيته قبل 31 مايو المقبل، لذلك فالأندية تريد التعاقد معه قبل هذا التاريخ.

 

أرسنال يتطلع إلى مستقبل جديد بدون فينجر

وحسب الصحيفة الإنجليزية فإن أرسنال يبدو الأقرب للتعاقد مع سارى فى الفترة المقبلة، خاصة أن هناك اتجاهاً فى إدارة النادى لاعتماد اتجاه مختلف خاصة بعدما تم تعيين سفين ميسلنتات كمدير تعاقدات قادماً من بوروسيا دورتموند، وراؤول سانليهى على رأس العلاقات العامة فى كرة القدم قادماً من برشلونة الاسبانى.

كما تخلى المدفعجية عن ألكسيس سانشيز فى المقابل استطاع التعاقد مع هنريك مخيتاريان وبيير إمريك أوباميانج فى الميركاتو الشتوى الماضى، لذلك فقدوم سارى سيكون إضافة قوية لمستقبل أرسنال الجديد.

 

راتب أوزيل أزمة فى أرسنال

33578-اوزيل-نجم-ارسنال
أوزيل نجم أرسنال

 

أصبحت إدارة نادى أرسنال الإنجليزى فى موقف صعب حاليًا، بعد تجديد عقد النجم الألمانى مسعود أوزيل الذى سيتسبب فى أزمة بين اللاعبين، بسبب رغبة المدفعجية فى إعادة هيكلة أجور نجوم الفريق اللندنى.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن المدير الفنى لأرسنال، الفرنسى آرسن فينجر، أكد الأسبوع الماضى أن العقد الجديد للاعب الألمانى مسعود أوزيل الذى سيتقاضى بموجبه 350 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، لن يشكل أى صعوبات فى طريق النادى نحو الاحتفاظ بنجومه الكبار.

يذكر أن أرسنال ضم مؤخرًا اللاعبين بيير إيمريك أوباميانج، وهنريك مخيتريان، مقابل راتب يصل إلى 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا لكل منهما.

ويتبقى لرامسى، الذى سجل ثلاثية (هاتريك) فى مرمى إيفرتون مطلع الأسبوع الحالى، فى تعاقده الحالى 18 شهرًا، ولم يصل إلى اتفاق بعد مع إدارة آرسنال لتمديد تعاقده لفترة أول.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مسئولى أرسنال يشعرون بالقلق من إمكانية أن يتسبب العقد الجديد لأوزيل فى عراقيل بالنسبة لمسألة إقناع النجم الويلزى بتمديد تعاقده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة