الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يخوض مرانا قبل إعلان قائمة مباراة سموحة.. الأهلى يدخل معسكرا استعدادا للمقاولون.. لقاءات قوية فى دورى محترفى اليد.. وبعثة المقاصة تطير إلى السنغال لمواجهة جينيريشن بدورى الأبطال

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يخوض مرانا قبل إعلان قائمة مباراة سموحة.. الأهلى يدخل معسكرا استعدادا للمقاولون.. لقاءات قوية فى دورى محترفى اليد.. وبعثة المقاصة تطير إلى السنغال لمواجهة  جينيريشن بدورى الأبطال الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 7 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها سفر بعثة مصر المقاصة إلى السنغال لمواجهة "جينيريشن" فى دورى الأبطال، ومواجهات قوية فى دورى محترفى اليد، فضلاً عن دخول الأهلى معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة المقاولون العرب.

الزمالك يخوض مرانا قبل إعلان قائمة مواجهة سموحة
 

يخوض فريق الزمالك مرانه الصباحى اليوم بملعب النادى، قبل إعلان القائمة المقرر أن  تسافر إلى الإسكندرية غداً، للمبيت هناك وخوض المران الأخير غداً باستاد الإسكندرية قبل مواجهة سموحة فى الأسبوع الـ23 بالدورى الممتاز بعد غد.

الزمالك
الزمالك

واقترب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، من العودة لقائمة فريقه أمام سموحة بعد شفائه من الإصابة وتألقه الملفت فى ودية 6 أكتوبر، التى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 8/1 وسجل خلالها إبراهيم هدفين من مهارة فائقة ليعود لحسابات الجهاز الفنى من جديد.

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة المقاولون
 

بينما يدخل فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى حسام البدرى، معسكراً مغلقاً استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة بالدورى الممتاز على ملعب استاد بتروسبورت.

بعثة المقاصة تطير إلى السنغال لمواجهة "جينيريشن" فى دورى الأبطال
 

غادرت فجر اليوم، الأربعاء، بعثة فريق مصر المقاصة، بقيادة عماد سليمان، إلى السنغال، استعدادً لمواجهة فريق جينيريشن فوت بطل السنغال، بلقاء الذهاب فى الدور التمهيدى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، والمقرر لها السبت المقبل بملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار.المقاصة

المقاصة

لقاءات مثيرة فى دورى محترفى كرة اليد والمرتبط
 

يواجه اليوم، الأربعاء، فريق كرة اليد بنادى هليوبوليس نظيره الزمالك فى إطار الجولة السادسة عشر بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98 .

وتشهد هذه الجولة لقاءات قوية بين كل من البنك الأهلى مع الطيران وسبورتنج مع 6 أكتوبر والشمس مع سموحة والجزيرة مع الأوليمبى وطلائع الجيش مع بترول أسيوط .

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

بينما يلتقى الأهلى بورسعيد غدا، الخميس، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة عشر والتى أقيمت أمس الثلاثاء .

مواجهات قوية فى ختام الدور الأول بنهائيات دورى الطائرة
 

يواجه اليوم، الأربعاء، فريق رجال الكرة الطائرة الأول بنادى طلائع الجيش نظيره الأهلى، فى إطار ختام الدور الأول من نهائيات الدورى الممتاز  لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن .

فريق طائرة الاهلى
فريق طائرة الاهلى

كما يشهد الختام مواجهات قوية بين كل من، الاتحاد السكندرى مع سبورتنج والطيران مع 6 أكتوبر والزمالك مع سموحة، بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

فيما ينطلق الدور الثانى يوم 14 فبراير الجارى بلقاءات بين كل من، سبورتنج مع الزمالك والطيران مع الأهلى والاتحاد السكندرى مع سموحة و6 أكتوبر مع طلائع الجيش .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة