برشلونة يجدد عقده مع الراعى الرسمى مقابل 57 مليون يورو

الأربعاء، 07 فبراير 2018 06:48 م
برشلونة يجدد عقده مع الراعى الرسمى مقابل 57 مليون يورو رئيس برشلونة ومسئول شركة بيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى برشلونة الإسبانى رسمياً تعاقده مع "بيكو" الراعى الرسمى للنادى الكتالونى لمدة 3 سنوات مقابل 57 مليون يورو.

رئيس برشلونة ومسئول شركة بيكو
رئيس برشلونة ومسئول شركة بيكو

 

برشلونة يجدد عقده مع الراعى الرسمى مقابل 57 مليون يورو

ووفقاً لما نقلته صحيفة "سبورت"الكتالونية فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة اتفق بشكل رسمى مع مسئولى شركة "بيكو" اليابانية على رعاية البارسا لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 2021 مقابل 57 مليون يورو، بواقع 19 مليون يورو فى الموسم الواحد.

ويعد راعى برشلونة "بيكو" مصدرا ماليا مهما لخزينة النادى، من أجل المساهمة فى تدعيم الفريق بالصفقات اللازمة.

كوتينيو نجم برشلونة
كوتينيو نجم برشلونة

 

كوتينيو يحلم بتحقيق الثنائية فى أول موسم مع برشلونة

يحلم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسبانى، بالتتويج بالثنائية مع الفريق الكتالونى فى موسمه الأول، عقب انضمامه إليه قادمًا من ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كوتينيو يسعى للتتويج بلقبين مع برشلونة فى الموسم الأول، لمعادلة الألقاب التى توج بها فى مسيرته الكروية حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أنه فى حال نجاح برشلونة فى تجاوز فالنسيا بنصف نهائى كأس ملك إسبانيا والتتويج باللقب بالإضافة إلى الفوز بالدورى الإسبانى، فإن كوتينيو سيحقق لقبين فى موسم واحد فقط ليعادل بذلك عدد الألقاب التى حققها فى مشواره، علمًا بأنه لن يشارك فى دورى أبطال أوروبا مع البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو توج بلقبين فقط كانا مع إنتر ميلان الإيطالى وهما كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالى، ثم أصبح النجم الأول فى ليفربول بين عامى 2013 و2018 لكنه لم يحقق أى نجاحات على صعيد الألقاب الجماعية.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع كوتينيو فى الميركاتو الشتوى الماضى لمدة خمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون يورو، فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة