بوكيتينو مدرب توتنهام ينتقد "النفاق" فى كرة القدم

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:11 م
بوكيتينو مدرب توتنهام ينتقد "النفاق" فى كرة القدم ماوريسيو بوكيتينو
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدير الفنى لفريق نادى توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، إنه يشعر بأن هناك الكثير من "النفاق" فى كرة القدم بعدما اضطر للدفاع بشكل مثير للجدل عن تحايل لاعبه ديلى آلى على حكم لقاء ليفربول، داعيا المدربين بوجه عام إلى التوقف عن تفسير الحالات التحكيمية حسب استفادة فرقهم.

وأوضح المدرب الأرجنتيني، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية اليوم، أن "المشكلة ليس فقط هنا فى إنجلترا تكمن فى النفاق، لأنه فى كثير من الأحيان نفهم كرة القدم بالطريقة التى نريد فحسب، وأحيانا نأخذ موقفا إيجابيا أو سلبيا وفق الاستفادة".

وأعرب بوكيتينو، الذى لا يزال يؤكد حتى اليوم أنه لم يلمس مايكل أوين عندما حصل مهاجم إنجلترا على ركلة جزاء أمام الأرجنتين فى كأس العالم 2002، عن اعتقاده بأن كرة القدم يجب أن تتوقف عن المبالغة فى تحليل وتفسير نفسها.

وأضاف مدرب توتنهام "يتعين علينا كمدربين وكعناصر للعبة محاولة احترام جوهر كرة القدم". وتابع "لقد سمعت فالدانو يقول فى التلفزيون بأسبانيا إنه يحب كرة التسعينات، وأنا أتفق معه".

وأوضح بوكيتينو أن الكرة فى عصر مثل التسعينات تركت أثرا على جميع من يحب هذه اللعبة، مشيرا إلى أنه ما لم يتم العمل على تحسين الأمور فسينتهى الأمر بمشاهدة رياضة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة