تدويل الحرمين جريمة يا تميم فى واجهة "تويتر" قطر.. ومغردون: دعوة مجوسى نجس

الأربعاء، 07 فبراير 2018 02:02 م
تدويل الحرمين جريمة يا تميم فى واجهة "تويتر" قطر.. ومغردون: دعوة مجوسى نجس تميم بن حمد أمير قطر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عدد كبير من أبناء الشعب القطرى، دعوة حكومتهم المشبوهة بضرورة وجود إدارة دولية مشتركة للحرمين الشريفين، بدلا من الإدارة السعودية، وهى الدعوة التى أطلقها النظام القطرى تحت عنوان "دعوة لتدويل الحرمين".

تريند قطر
تريند قطر

 

ودشن عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاجا بعنوان "تدويل الحرمين جريمة يا تميم"، وسريعا تقدم الهاشتاج ليحتل قائمة الأكثر تداولا فى قطر، ومن خلاله عبر مئات المغردين عن رفضهم لمقترح النظام القطرى المشبوه، مؤكدين أن الحكومة السعودية لم تقصر معهم خلال تواجدهم فى موسم الحج.

وكتب فهد المنصورى: "أنا ضد تميم فى هذه الخطوة، العام الحكومة السعودية ما قصرت معنا بالحج رغم الحصار"، وكتبت هيلة المشوح: "تسعى قطر بعبثية مفرطة إلى تحقيق حلم تدويل الحرمين وتأجيج العالم الإسلامى ضد المملكة بمساعٍ خائبة لانتزاع مكانة المملكة والنيل من هيبتها العظيمة!".

جانب من تغريدات نشطاء تويتر بقطر
جانب من تغريدات نشطاء تويتر بقطر
رفض القطريين للدعوة المشبوهة لتدويل الحرمين
رفض القطريين للدعوة المشبوهة لتدويل الحرمين

 

وكتب سعود خالد: "#تدويل_الحرمين_جريمه_ياتميم مهما كان الخلاف ما يوصل إلى حد الدين والمقدسات لأن المقدسات لما تكون فى يد السعودية أفضل من تدويل بين دول مثل إيران ولو حصل فيه تصويت راح نصوت تبقى فى يد المملكة ولو إن فيه خلاف لكن مصلحة الدين فوق كل المصالح".

تغريدة أخرى
تغريدة أخرى

 

أما سعود المالكى فكتب عبر الهاشتاج: "تدويل الحرمين جريمة لا يرضى بها إلا مجوسى نجس وواضح جدًا أن إيران المجوسية أثرت على قطر بفكرها وأصبحت قطر تابعة لها وتريد أن تحقق ما تطمح إليه إيران.. إلى متى يا تميم وأنت تنفذ ما تريده إيران؟!".

تغريدة مستخدم قطرى
تغريدة مستخدم قطرى 
 

فيما قال مستخدم قطرى يضع صورة تميم بن حمد، أمير قطر: "أى شخص عنده غيرة على الدين يرفض تدويل الحرمين.. يا تميم العام منعت القطريين من الحج رغم توفير المسكن والمطعم لهم من قبل الملك سلمان حفظه الله، والسنة هذى تطالب بتدويل الحرمين؟! شوهت سمعة قطر بخضوعك لإيران يا تميم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة