صور .. محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات ..ويؤكدون: نحن فى أمان

الأربعاء، 07 فبراير 2018 03:29 م
صور .. محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات ..ويؤكدون: نحن فى أمان محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء دير السبع بنات بابورديس للتعرف على مشكلاتهم والإطمئنان على معيشتهم وتلبية متطلباتهم وكان فى استقبالة الراهبة جنديات بنلون رومانيا.

وأكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء فى بيان أن راهبات دير السبع بنات لم يكن لهن أى شكاوى أو مطالب وهذا يدل على المتابعة المستمرة من قبل رئيس المدينة ورئيس قرية فيران مؤكدا على حرصه لتقديم الدعم بشكل مستمر للدير وخاصة المواد الغذائية.

وأشار المحافظ إلى أن الرئيس السيسى يوجه دائما بدعم مواطنى سيناء وخاصة القاطنين فى الوديان والتجمعات البدوية مؤكدا أن قرية وادى فيران شهدت طفرة على مدار الفترة الماضية فى جميع المجالات.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها المحافظ اليوم لدير السبع بنات بقرية وادى فيران التابعة لمدينة سانت كاترين بهدف الاستماع إلى مطالب الراهبات والوقوف علي احتياجاتهم لتلبيتها بحضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء خالد متولى مدير عام مركز الأزمات بالمحافظة وأحمد عب العظيم رئيس مدينة أبورديس وعدد من القيادات التنفيذية ومديرين من مشايخ بدو قرية فيران .

وقام المحافظ بإهداء الراهبات عدد من كراتين المواد الغذائية التى تضم كافة السلع الغذائية بالإضافة إلى إهدائهن عدد من البطاطين.

وأكدت "بلاجيا" إحدى راهبات دير السبع بنات أنهن جميعا ينعم بالأمن والأمان داخل الدير موجه الشكر للمحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة لدعمهم المستمر للدير بالاضافة إلى حرص المحافظ على زيارة الدير بشكل دورى للاطمئنان عليهم والوقوف على مطالبنا وتلبيتها على الفور.

وقدمت بلاجيا الشكر لرئيس الجمهورية للاهتمام بهم وحبة للجميع ودائما يقوم الراهبات بالصلاة والدعاء له بالتوفيق واستقرار البلاد.

وقالت بلاجيا انة سعيدة بزيارة المحافظ لهم المستمرة كما أعربت عن شكرهم له  وأشادوا بالحالة الأمنية بالمنطقة فى ظل حمايتهم من قوات الشرطة والجيش والبدو  كما أعربوا عن شكرهم للبدو بالمنطقة الذين حموهم طوال سنوات الثورة.

واشارت إلى أن المحافظ دائما الاهتمام بنا وتعتبر هذه الزيارة ليست الأولى للمحافظ حيث يقوم المحافظ بزيارة الدير عدة مرات للإطمئنان على حالة الراهبات به وأشادت بالحالة الأمنية وأنها تشعر بالأمان والطمأنينة داخل الدير والمنطقة المحيطة كما فوجىء بالتعاون التام بين راهبات الدير والبدو المنطقة.

 

محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات  (1)
محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات

 

محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات  (2)
محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات 

 

محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات  (3)
محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات 

 

محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات  (4)
محافظ جنوب سيناء يزور رهبان دير السبع بنات 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة