صور .. مستشفى سرطان الأقصر تنظم إسكتش كوميدى للحاج الضوى لدعم المرضي

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:15 م
صور .. مستشفى سرطان الأقصر تنظم إسكتش كوميدى للحاج الضوى لدعم المرضي الحاج الضوي يزور المرضي ويوزع الورود عليهم بالمستشفي
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت مستشفي علاج الأورام بالمجان بالأقصر، فعاليات مبادرة " أرسم ضحكة" التي دشنتها نهاية الشهر الماضي، والتي تهدف لتقديم الدعم المعنوي للمرضي من خلال إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المرضي وبث الأمل في نفوسهم .
 
واستضافت المستشفي خلال المبادرة الفنان الكوميدي المعروف حمدي الغبرى ،الذي اشتهر بأداء شخصية " الحاج الضوى" ، برفقة فرقته المسرحية ، وسط أجواء كبيرة من الفرحة والسعادة، وقدم الحاج الضوى وفرقته " اسكتشات" كوميديه للمرضي تناقش عدد من المشكلات في الصعيد بطريقة فنيه ساخرة ،لاقت إعجاب الجميع وتفاعل معها المرضي ، وحرص الكثير من المرضي والمرافقين والعاملين بالمستشفي على التقاط الصور التذكارية مع الحاج الضوى وفرقته.
كما زار الحاج الضوى المرضى داخل الغرف ووزع الحلوى والشكولاته عليهم ، وطلب أحد المرضي المشاركة في تصوير فيديو كوميدي مع الفرقة وهو ما استقبلته الفرقة بترحاب شديد
 
يذكر أن الفنان حمدي الغبرى الشهير بالحاج الضوى ، حصل على المركز الثاني في استفتاء برنامج معكم على قناة cbc  كأفضل فنان كوميدي على اليوتيوب ، كما حصل على الدرع الفضي من اليوتيوب بعد تخطيه 100 ألف مشترك على الموقع .
 
ومن المقرر أن تواصل المستشفي فعاليات مبادرة ارسم ضحكة من خلال استضافة عدد من الفنانين والفرق المسرحية والمطربين بناء على رغبة المرضى الذين تفاعلوا مع المبادرة التي انطلقت أول فعالياتها من خلال رسم بعض الفنانين التشكيلين صورا للمرضي داخل غرف  تلقي العلاج.
مستشفي سرطان الأقصر تنظم إسكتش كوميدي للفنان الساخر الحاج الضوي لدعم المرضي (1)
مستشفي سرطان الأقصر تنظم إسكتش كوميدي للفنان الساخر الحاج الضوي لدعم المرضي (1)

مستشفي سرطان الأقصر تنظم إسكتش كوميدي للفنان الساخر الحاج الضوي لدعم المرضي (3)
مستشفي سرطان الأقصر تنظم إسكتش كوميدي للفنان الساخر الحاج الضوي لدعم المرضي (3)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة