لاعب مانشستر يونايتد: سنواصل القتال فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:13 م
لاعب مانشستر يونايتد: سنواصل القتال فى الدورى الإنجليزى انطونيو فالنسيا
مانشستر أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد المدافع الأيمن لفريق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنطونيو فالنسيا، أنه سيواصل مع زملائه اللاعبين القتال فى البريميرليج بغض النظر عن مركز النادى بجدول ترتيب المسابقة.

وأكد اللاعب الإكوادوري، فى تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسالى اليوم قبيل رحلة الفريق إلى سان جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل يونايتد فى الجولة القادمة من الدورى الإنجليزي، أنه يتعين على الريدز الاحتفاظ بالأمل فى لقب البطولة رغم اتساع الفارق مع المتصدر مانشستر سيتى إلى 13 نقطة حاليا.

وأشار فالنسيا إلى موسم 2011-2012 عندما توج الجار السيتى نفسه باللقب بفعل "تفريط اليونايتد فى تفوق بفارق ثمانية نقاط خلال المباريات الست الأخيرة من مشوار الدوري"، كمثل على السرعة والكيفية التى يمكن أن تتغير بها الأمور.

واستعاد مانشستر يونايتد التوازن فى البريميرليج بعد الهزيمة أمام "توتنهام" فى ويمبلى بانتصار على هادرسفيلد تاون فى "أولد ترافورد" بالجولة الماضية من المسابقة، مما جعل فالنسيا يعبر عن شعوره بأن الفريق أثبت قدراته على الاحتفاظ بالمنافسة حتى باقى المشوار.

يذكر أن فالنسيا، الذى أصبح ثانى قائد لليونايتد عندما يغيب مايكل كاريك، يمر بموسم رائع حتى الآن وأضاف إحراز الأهداف إلى إمكاناته حيث سجل 3 أهداف أى أكثر من حصيلته فى المواسم الثلاثة الماضية مجتمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة