مدرب حراس المنتخب: أنتظر عودة أحمد الشناوى لمستواه.. وأرفض التدوير فى الأهلى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 08:08 م
مدرب حراس المنتخب: أنتظر عودة أحمد الشناوى لمستواه.. وأرفض التدوير فى الأهلى أحمد الشناوى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى: "إن أحمد الشناوى يشارك مع نادى الزمالك باستمرار، وأتحدث معه كثيرا، وأنتظر عودته إلى مستواه المعهود، وأنا أتمنى أن يكون كل حراس الدورى مميزين، أريد أن أحتار فى الاختيار بين الحراس".

وأكد أحمد ناجى أن على لطفى حارس مرمى إنبى السابق، لا يمكن أن يقاوم طلب النادى الأهلى لضمه، مشددا على أنه يمتلك القدرة على منافسة شريف إكرامى ومحمد الشناوى فى الفترة المقبلة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "على لطفى لا يزال صغيرا فى السن، فهو لم يتجاوز الـ 25 عاما، وكل الحراس بدأ تأخذ عصام الحضرى قدوة ومثالا".

وتابع قائلا: "لا أويد فكرة الدور بين حراس المرمى، فهو مركز يحتاج إلى اللعب بشكل مستمر، ففى أوروبا الحارس الأساسى يلعب الدورى، بينما يلعب الحارس الاحتياطى بطولة الكأس".

وأضاف ناجى أن محمد الشناوى يقوم بدوره بشكل جيد للغاية مع النادى الأهلى، وفي حالة تواجد شريف إكرامى كحارس للنادى والحصول على فرصته مرة أخرى، فلن يكون ضمه غريبا على المنتخب.

وأشاد مدرب حراس المرمى بعصام الحضرى حارس مرمى المنتخب، الذى يقدم مستوى رائعا وأرقاما مميزة فى الدورى السعودى، مشيرا إلى أن أى حارس سيتألق سيكون مع المنتخب فى معسكر مارس المقبل، مشددا على أن كل الحراس انضموا من قبل للمنتخب، وأى اسم سينضم لن يكون جديدا على الفراعنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة