5 فرق أبطال الصراع على الهبوط للمظاليم

الخميس، 08 فبراير 2018 04:30 ص
5 فرق أبطال الصراع على الهبوط للمظاليم الاتحاد السكندرى أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع مبكرا بين الفرق التى تصارع على البقاء فى الدورى الممتاز، وتجنب الهبوط للمظاليم، قبل 11 جولة من جولات بطولة الدورى.

ورغم أن المسابقة يتبقى فيها 11 أسبوعا إلا أن الملامح بدأت تتضح بين عدة فرق فى الصراع على الهبوط، وهى كل من الرجاء والنصر ودجلة، وطنطا والاتحاد السكندرى والمقاصة.

 

الرجاء

يقع الفريق المطروحى فى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 12 نقطة من أصل 22 مباراة تم خوضها، وتتبقى أمامه مواجهات صعبة أهمها المصرى وإنبى والزمالك، والجيش.

 

النصر

يقع فى المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة، ولديه عدة مواجهات صعبة أبرزها الأهلى والزمالك والأسيوطى والمقاصة والإنتاج والجيش والداخلية.

 

وادى دجلة 

الفريق الثالث فهو دجلة ويقع فى المركز السادس عشر من المسابقة، ولديه 20 نقطة، وجميع مبارياته المتبقية فى الدورى تصعّب مهمته، أهمها وهى بتروجت والزمالك الجيش والمقاصة والرجاء والإسماعيلى والاتحاد والمقاولون.

 

طنطا 

أصبح طنطا من الفرق التى تصارع على الهبوط، ولديه 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفريق التالى له فى الجدول، ومن المقرر أن يلتقى مع فرق الجيش والمقاصة والرجاء والإسماعيلى والاتحاد والمقاولون والأسيوطى والأهلى خلال الجولات المقبلة.

 

الاتحاد السكندرى

الاتحاد السكندرى أصبح يصارع على الهبوط أيضا فليس لديه سوى 22 نقطة من 22 مباراة تم خوضها، ومن المقرر أن يلتقى كلا من إنتاج والداخلية، والمصرى، وإنبى، وطنطا، وسموحة، ودجلة، وبتروجت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة