إخلاء سبيل 5 أشخاص فى أحداث شما بالمنوفية بكفالة 10 آلاف جنيه

الخميس، 08 فبراير 2018 01:13 م
إخلاء سبيل 5 أشخاص فى أحداث شما بالمنوفية بكفالة 10 آلاف جنيه اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية، إخلاء سبيل 5 أشخاص من قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية بينهم خالد العليمى وعلاء العليمى شقيقا محمد عيسى العليمي ، و3 من الأهالي بالقرية بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم.

وجاء ذلك عقب القبض على "خالد العليمي" و"علاء العليمي" و"سامح العباس" و"علي شرف الدين" و"أحمد بخيت شوشة" بتهمة حيازة سلاح وإطلاق أعيرة نارية، يوم الاثنين الماضي، وتم عرضهم على النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتقرر النيابة قرارها اليوم بإخلاء السبيل بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم .

وتستمر نيابة أشمون في التحقيق مع زوجة "محمد العليمي" وشقيقاتها و3 من أهالي القرية وهم "بوسي فراج الليثي" زوجة "محمد عيسى العليمي" وشقيقاتها "رباح" و"مايسة" وشقيقهم "الليثي"، وشقيق "محمد عيسى العليمي" "عمرو"، و"سماح إبراهيم منصور"، زوجة "خالد العليمي"، شقيق "محمد عيسى العليمي" بالإضافة إلى "محمد إبراهيم صابر"، ووجهت لهم التظاهر بدون تصريح.

 

يذكر أن قرية شما بمركز أشمون، شهدت أحداثا كثيرة على مدار 7 سنوات، انتهت بقتل أحد شباب القرية وهو " محمد عيسى العليمي " دفاعا عن قريته منذ عام وشهرين، لتتجدد الأحداث في القرية، ويلقى القبض على أشقائه وزوجته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة